أخبار النجوم

قائمة جوائز مهرجان الفضائيات العربية ؟

شهد مهرجان الفضائيات العربية في القاهرة مؤخراً حضور مميز للنجوم العرب، وعلى رأسهم أحمد السقا وأحمد العوضي وصبا مبارك وغادة عبد الرازق وبسمة وروجينا وليلى زاهر وغيرهم من النجوم، بالإضافة إلى الفنان معتصم النهار ونيكول سابا ونادين نسيب نجيم، وتلقى النجوم العديد من الجوائز والتكريمات على أعمالهم الفنية المختلفة في عام 2024.

قائمة جوائز مهرجان الفضائيات العربية ؟

احتفلت الفنانة اللبنانية نيكول سابا بحصولها على إحدى الجوائز في مهرجان الفضائيات العربية، ونشرت فيديو لها من المهرجان أثناء تلقيها الجائزة وكذلك نشرت الفنانة مي عمر عدة صور لها من حفل توزيع جوائز مهرجان الفضائيات العربية، وذلك بعد حصولها على إحدى الجوائز عن دورها في مسلسلها الأخير “نعمة الأفوكاتو”.

وشارك الفنان معتصم النهار الجمهور كواليس تواجده في القاهرة مؤخراً لحضور حفل مهرجان الفضائيات العربية، ونشر عدة صور له من المناسبة، والتي ظهر بها وهو يحمل جائزته في المهرحان.

ونفس الأمر مع الفنانة نور علي، والتي احتفلت بحصولها على جائزة الإبداع أيضاً، عن دورها في مسلسل “لعبة حب”، ونشرت عدة صور لها من الحفل، ووثقت لحظات تحضيرات إطلالتها المميزة في الحفل.

واحتفلت الفنانة صبا مبارك بتكريمها أيضاً في مهرجان الفضائيات العربية في القاهرة مؤخراً، ونشرت فيديو لها أثناء استلامها الجائزة، ووجهت الشكر لزملائها في مسلسل “لحظة غضب”.

وخطفت النجمة نادين نسيب نجيم الأنظار في حفل مهرجان الفضائيات العربية، وذلك بعد تلقيها على جائزة أفضل ممثلة عربية عن دورها في مسلسل “2024”،

وكذلك بعد فوز غادة عبد الرازق أيضاً بإحدى الجوائز في الحفل، ونشرت نادين نجيم تغريدة وجهت بها رسالة لغادة عبد الرازق وقالت: “حبيبة قلبي نجمة كبيرة غادة وملكة بأخلاقها”.

زر الذهاب إلى الأعلى