أخبار النجوم

نتائج صادمة في التقرير الرسمي المبدئي حول وفاة ليام باين

التقرير الأولى لسبب وفاة ليام باين ارجع سبب الوفاة لـ” صدمات متعددة ونزيف داخلي وخارجي، وذكرت التقارير أن التحقيقات مازالت مستمرة خلال الفترة المقبلة قبل إصدار التقرير النهائي حول ملابسات وأسباب وفاة ليام باين عن عمر يناهز 31 عاما، وذكرت التحقيقات الأولية تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل وفاة ليام باين.

نتائج صادمة في التقرير الرسمي المبدئي حول وفاة ليام باين

ذكرت التقارير نص مكالمة الاستغاثة من الفندق قبل سقوط ليام باين من الشرفة، حيث قال العامل لخدمات الطوارئ: “نحتاج إلى إرسال شخص على وجه السرعة لأنني لا أعرف ما إذا كانت حياة الضيف في خطر لأنه في غرفة بها شرفة، ونخشى أن يفعل شيئًا يهدد الحياة”.

وعندما وصلت السلطات بعد حوالي سبع دقائق، عُثر على جثة ليام باين في الفناء الداخلي للفندق، حيث أُعلن عن وفاته في مكان الحادث، كما قال ألبرتو كريسينتي، مدير خدمات الطوارئ الطبية في بوينس آيرس، لشبكة ABC News.

وتم الإبلاغ عن وجود خمسة وعشرين إصابة في جسد ليام باين، وذكر التقرير أن إصابات رأس ليام باين كانت كافية للتسبب في الوفاة وأن سبب الوفاة كان مرتبطًا بعلو المكان الذي سقط منه.

وقالت الشرطة الأرجنتينية إن مسؤولين استجوبوا موظفا في الفندق يشتبه في أنه زود ليام باين بالمخدرات في اليوم الذي توفي فيه، ولم يتم القبض على هذا الموظف ولم يتم توجيه أي اتهامات إليه حتى الآن، وصدرت في الساعات الأولى بعد وفاة ليام باين عدة تفاصيل رسمية.

حيث قال مكتب المدعي العام في الأرجنتين: “كل شيء يشير إلى أن الموسيقي كان بمفرده عندما وقع السقوط”، كما يشتبه مكتب المدعي العام في أن ليام باين كان يعاني من نوع ما من النوبات بسبب تعاطي المخدرات”.

كما يشتبهون في أنه ربما لم يكن واعيًا تمامًا وقت سقوطه من شرفة الفندق، وجاء في التقرير: “نظرًا للوضع الذي تم العثور على الجثة فيه والإصابات الناجمة عن السقوط، يُفترض أن باين لم يتبنى وضعية انعكاسية لحماية نفسه وربما سقط في حالة من فقدان الوعي شبه الكامل أو الكامل”.

وأكد المدعي العام أن تقرير التشريح الأولي حدد أن وفاة باين كانت بسبب إصابات خطيرة متعددة ونزيف داخلي وخارجي نتيجة السقوط.

زر الذهاب إلى الأعلى