أخبار النجوم

حقيقة الاستيلاء على منزل راغب علامة في جونية

راغب علامة حرص أن يوضح بعض التفاصيل حول ما تم تدواله، عن وجود مسلحين في منزل يملكه في مدينة جونية القريبة من العاصمة اللبنانية بيروت، وحرص النجم الشهير أن يحسم الأمر، والإشارة بوضوح إلى حالة الترصد من قبل البعض له، والذين وصفوهم بـ “العقول السوداء”، والتأكيد في بيان قام بنشره عبر حسابه على انستجرام.

حقيقة الاستيلاء على منزل راغب علامة في جونية

راغب علامة أشار أن الأمر سوف يتركه للقضاء من أجل الكشف على كافة ملابسات تلك الأزمة، مشيرة على حرصه على توضيح الأمر، ومعرفة هوية من قام بذلك.

وأيضا وتفاصيل الرسائل الصوتية ومقاطع الفيديو، فجاء البيان: “يبدو أن العقول السوداء لم تطل فقط مجالي الفني وحياتي العائلية، بل تطاولت على الممتلكات الشخصية أيضا! صباح اليوم تم تداول مقطع فيديو مع رسالة صوتية على مواقع التواصل يفيد بوجود مسلحين في مبني املكه في منطقة جونية والمضحك في الموضوع أن هذا المبنى بالذات هو مستأجر بالكامل من أكثر من سنتين، وهو في وسط اكثر منطقة أمنية في جونية، والقوى الأمنية لديها هويات كل القاطنين في المبنى، لكن الموضوع أصبح بعهدة القضاء وقوى الأمن وسوف بكشف هوية المرسل ونحيله إلى القضاء الختص ليصار إلى محاكمته.. فاقتضي التوضيح”.

راغب علامة واجه في الفترة الماضية، وتحديدا خلال شهور الصيف عدد كبير من الشائعات التي طاردته على المستوى العائلي، بداية من الحديث حول أزمة مع زوجته جيهان علامة بسبب غيرتها من المعجبات، لترد الاخيرة وكذلك زوجها بشكل ملفت بداية من ظهورهما معا في إحدى المناسبات التي شارك في إحيائها الميجا ستار اللبناني.

وكذلك حرص جيهان علامة على التأكيد على قوة علاقتهما، ولتتجه بعد ذلك مع زوجها إلى باريس في إجازتهما السنوية هناك، لينتقلا بعد ذلك إلى اليونان من أجل الاستمتاع بالأيام الأخيرة من فصل الصيف، ويظهران في شوارع مدينة فولياغميني وهما يمارسان رياضة ركوب الدراجات الهوائية.

زر الذهاب إلى الأعلى