سينما وتليفزيون

آسر ياسين يظهر بلوك جديد في كواليس فيلم “ولاد رزق 3”

ظهر النجم آسر ياسين في صور في كواليس فيلم “ولاد رزق 3” بلوك جديد، وهو الأمر الذي شوق الجمهور لشخصيته في الفيلم، حيث يظهر لأول مرة مع شخصيات “ولاد رزق” في أحداث الجزء الثالث، والذي يتم تصويره في الرياض حالياً.

ملامح فيلم “ولاد رزق 3”

من المتوقع أن يشهد فيلم “ولاد رزق 3” مشاركة العديد من نجوم العالم، وذلك بعد ظهور أبطال الفيلم مؤخراً مع بطل العالم للملاكمة تايسون فيوري.

ونشر نجوم الفيلم عدة صور مشوقة لهم معه في كواليس التصوير ومنهم عمرو يوسف وكريم قاسم بالإضافة إلى المخرج طارق العريان والنجم أحمد عز وغيرهم.

ويصوّر فريق عمل فيلم “ولاد رزق” حالياً الجزء الثالث بعنوان “القاضية” في العاصمة السعودية الرياض، تزامنا مع موسم الرياض وبدعم من “الهيئة العامة للترفيه”.

وشارك معالي المستشار تركي آل الشيخ مؤخراً صورة تجمع بين بطل العالم الأسطورة تايسون فيوري والنجم أحمد عز والمخرج طارق العريان وفريق تصوير الفيلم من الرياض اليوم.

ومن المتوقع تصوير جزء من النزال التاريخي في “موسم الرياض” بين تايسون فيوري وفرنسيس نغانو، ضمن أحداث الفيلم، حيث سيتم توظيف الأحداث ضمن السيناريو بعد الاطّلاع على تفاصيل موسم الرياض.

ويعتبر فيلم “ولاد رزق 3” على رأس الأفلام السينمائية الضخمة والمنتظرة في صيف عام 2024، والذي يجمع عدد من النجوم وعلى رأسهم أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وأحمد داوود، وشوق المخرج طارق العريان الجمهور للجزء الثالث من الفيلم.

وكشف العديد من المفاجآت بالعمل، والذي من المتوقع أن يكون أضخم إنتاج سينمائي عربي في العام المقبل، وقال طارق العريان في مقابلة له مؤخراً مع برنامج “الحكاية”، إن الفيلم يتلقى دعم من هيئة الترفيه في المملكة، ومن المقرر أن يتم تصوير أغلب مشاهد الفيلم في السعودية قبل الانتقال إلى مصر.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى