سينما وتليفزيون

أبرز لقطات اليوم السادس من مهرجان كان 2024

شهدت فعاليات اليوم السادس من مهرجان كان السينمائي العديد من الفعاليات المميزة الأخرى والتي شهدت تواجد العديد من النجوم.

أبرز لقطات اليوم السادس من مهرجان كان 2024

ديمي مور خطفت الأنظار أثناء عرض فيلمها الأول في مهرجان كان “The Substance”، حيث خطفت الأنظار على السجادة الحمراء في العرض الأول للفيلم برفقة عدد من نجوم وصناع فيلمها.

وعلى رأسهم المخرجة الفرنسية كورالي فورجيت والممثلة مارجريت كوالي ونجوم الفيلم الآخرين دينيس كويد وهوجو دييجو جارسيا وفيليب شورير وجوزيف بالديراما وغيرهم، ولاقى الفيلم حفاوة بالغة بعد عرضه في المهرجان.

وقالت ديمي مور في كلمتها للحضور بعد التصفيق الحاد للفيلم والذي استمر لـ 11 دقيقة: “هذه هي المرة الأولى التي أقيم فيها العرض الأول لفيلم في مدينة كان، أنا سعيدة جدًا لوجودي هنا، أنا منهكة بعض الشيء، وكان ذلك شديدًا”.

وشهدت الفعاليات تواجد النجمة جوليان مور أيضاً على السجادة الحمراء في اليوم السادس من مهرجان كان السينمائي، بالإضافة إلى عرض فيلم النجم كيفن كوستنر الجديد “Horizon: An American Saga” لأول مرة في مهرجان كان السينمائي مساء الأحد.

وتألقت النجمة كيت بلانشيت في فعاليات اليوم السادس من مهرجان كان السينمائي، حيث تواجدت في الفعاليات الأولى من اليوم خلال المؤتمر الصحفي لصناع فيلمها “Rumours”، واحتفلت بأصداء عرض الفيلم في المهرجان، وكشفت كيت بلانشيت سراً عن الفيلم بإجابتها عن التساؤلات حول سبب تسمية الفيلم بهذا الإسم، وأكدت أنه مقتبس من إسم ألبوم لفرقة روك شهيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى