المؤثرينسينما وتليفزيون

سينما لايت: أحدث أفلام جينيفر لوبيز على شبكة نتفليكس

نشرت جينيفر لوبيز عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعى إنستجرام الصور الأولى من كواليس تصوير فيلمها الجديد “The mother” على نتفليكس.

قصة فيلم “The mother”

تضمنت الصور عددا من المشاهد من كواليس التصوير في مدينة فانكوفر بكندا، في فيلم الأم “The mother”، والذي يعتبر أحدث أفلام جينيفر لوبيز على نتفليكس، حيث تجسد فيه جينيفر دور قاتلة مأجورة تخرج من مخبأها لحماية أبنتها التي تخلت عنها، والتي تجسد دورها “لوسي بايز”.

أيضاً كتبت جينيفر في التعليق على الصور التي قامت بمشاركتها: “بعض الصور من كواليس تصوير فيلمي الجديد “The mother” على نتفليكس، الذي أقوم بتصويره الآن”

من هم أبطال فيلم “The mother”

يعتبر فيلم “The mother”، هو أول شراكة في فيلم روائي طويل بين نتفليكس وشركة “نيويورك كان” للإنتاج الفني والتي تملكها جينيفر لوبيز، وهو من إخراج “نيكي كارو”، ويضم نخبة من النجوم مثل، جينيفر لوبيز، جوزيف فاينس، أوماري هاردويك، غايل غارسيا برنال، ولوسي بايز.

إلى جانب أيضًا جيسي غارسيا، وبحسب ما أعلنه موقع فارايتي، أنه سوف يجسد “أوماري هاردويك” دور وكيل مكتب التحقيقات الفيدرالي

موعد إصدار فيلم “The mother”

لم يتم تحديد تاريخ الإصدار حتى الآن، ويُذكر أن جينيفر لوبيز قامت بمشاركة صور لنفسها في أغسطس الماضي، وذلك في أولى خططها للإعلان عن الفيلم الجديد لها مع نتفليكس.

أشهر الأفلام  السينمائية للنجمة العالمية جينيفر لوبيز

فيلم The Wedding Planner

كانت انطلاقة جينفر الحقيقية من خلال فيلم The Wedding Planner، والذي شاركها بطولته ماثيو ماكونهي، بريدجيت ويلسون سامبراس وكان من إخراج آدم شانكمان، وتدور أحداثه حول مارى فيور مصممة الأفراح الشهيرة فى سان فرنسيسكو والتى تقع فى حب أحد العرسان.

فيلم Shall We Dance

شاركها بطولته ريتشارد جير، سوزان ساراندون، وكان من إخراج بيتر تشيلسوم، وتدور أحداث الفيلم حول معلمة الرقص الفريدة التى تساعد زوجين على تخطي مشاكلهم بالرقص.

فيلم My Little Girl

الفيلم بطولة جيمس إيرل جونز، جيرالدين بيدج، مارى ستيوارت ماسترسون، الفيلم كان من تأليف وإخراج كونى كايسرمان.

زر الذهاب إلى الأعلى