سينما وتليفزيون

أحمد السقا مفاجأة فيلم “عصابة المكس” لأحمد فهمي

أحمد فهمي، الفنان المصري، يعود إلى المنافسة الكوميدية في السينما في صيف 2024، بعد آخر أعماله في صيف 2023 في فيلم “مستر إكس”، والذي حقق من خلاله نجاح كبير في شباك التذاكر، ويعود هذه المرة بفيلم “عصابة المكس”، والذي يعتبر من أبرز الأعمال السينمائية المنتظرة هذا العام، خاصة بعد الكشف عن بعض المفاجآت الجديدة في الفيلم.

أحمد السقا مفاجأة فيلم “عصابة المكس” لأحمد فهمي

يضم الفيلم عدد من النجوم كضيوف شرف، وعلى رأسهم الفنان هشام ماجد وكذلك الفنان أحمد السقا، حيث نشر فريق عمل الفيلم العديد من الصور الجديدة من كواليس التصوير مؤخراً.

وكشف فريق عمل فيلم “عصابة المكس” عن ظهور الفنان أحمد السقا في الفيلم، ونشروا عدة صور له من الكواليس، ورحبت به الفنانة لبلبة وقالت: “سعيدة بالصورة الجماعية مع فريق عمل فيلم عصابة المكس، والاحتفال بالفنان أحمد السقا ضيف شرف الفيلم معانا، انتظرونا في السينمات في عيد الأضحى”.

ورحب أيضاً الفنان أحمد فهمي بالفنان أحمد السقا في الفيلم، ونشر صورة قديمة له معه بجانب صورته الجديدة وقال: “كلمة اخويا الكبير مش من فراغ، في ظهري من اول مشواري لحد دلوقتي كلمة شكراً مش كفاية عليك، يابخت اللي صاحبه السقا.. عصابة المكس في عيد الاضحي”.

ويشارك في بطولة فيلم “عصابة المكس” العديد من النجوم وعلى رأسهم الفنانة روبي ولبلبة وحاتم صلاح وأوس أوس بجانب الفنان أحمد فهمي، وتدور قصته في إطار كوميدي حول شخص يحترف عمليات الاحتيال والسرقة، ويضطر إلى تكوين عصابة من أجل القيام بمهمة كبيرة، ولكنه يتورط في العديد من الأزمات بسبب أفراد هذه العصابة.

زر الذهاب إلى الأعلى