سينما وتليفزيون

أسماء جلال تنتظر 5 أفلام جديدة لها في 2024

أسماء جلال، كان آخر أعمالها مسلسل “أشغال شقة” الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، وتنتظر اسماء 4 أفلام جديدة من المقرر عرضها خلال العام الجاري 2024.

أسماء جلال تنتظر 4 أفلام جديدة في 2024

تشارك الفنانة أسماء جلال بظهور خاص في أحداث فيلم “ولاد رزق – القاضية” المقرر طرحه في موسم عيد الأَضحى السينمائي 2024 في دور العرض المصرية والعربية، وتجسد أسماء دوراً جديداً على الأحداث حيث لم تتواجد فى الجزئين الأول والثاني وتطل من خلال شخصية فتاة تدير ملهى ليلياً ولديها قصة مع ولاد رزق.

وتنتظر أسماء جلال عرض 4 أفلام جديدة بجانب فيلم “ولاد رزق – القاضية”، حيث يعرض لها في موسم عيد الأضحى 2024 أيضاً فيلم “اللعب مع العيال” الذي يجمعها مع الفنان محمد إمام وإخراج شريف عرفة.

وفيلم “آل شنب” المقرر طرحه في دور العرض خلال الفترة المقبلة بعد عرضه الأول في مهرجان الجونة السينمائي بدورته السادسة العام الماضي.

وكذلك تنتظر أسماء جلال عرض فيلم “الفستان الأبيض” الذي تشارك في بطولته مع ياسمين رئيس وأحمد خالد صالح وتأليف وإخراج جيلان عوف.

إضافة إلى فيلم “بضع ساعات” الذي تم الإنتهاء من تصويره العام قبل الماضي وتم تأجيله حتى الآن، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين منهم مي عمر وهنا الزاهد وهشام ماجد ومحمد الشرنوبي وخالد أنور وآخرون.

زر الذهاب إلى الأعلى