سينما وتليفزيون

أفلام وثائقية لكبار نجوم العالم ينتظرها الجمهور في 2024

أعلن العديد من النجوم عن أعمالهم الوثائقية الجديدة هذا العام 2024، والتي أصبحت الوسيلة الجديدة للنجوم في المنافسة والتواصل مع الجمهور، وهو ما انعكس على حجم الأعمال التي أطلقها النجوم في الفترة الأخيرة.

أفلام وثائقية لكبار النجوم ينتظرها الجمهور في 2024

جينيفر لوبيز

كانت النجمة جينيفر لوبيز قد تصدرت الواجهة مؤخراً بعد إطلاقها فيلم وثائقي عن قصة حبها مع بن أفليك، وذلك بالتزامن مع طرح ألبومها التاسع الجديد “This Is Me.. Now”، وكشفت عن تجهيز عمل ثالث في فيلم وثائقي جديد بعنوان “The Greatest Love Story Never Told” في الأيام المقبلة.

ويكشف الفيلم الوثائقي عن التحديات التي واجهتها جينيفر لوبيز في صنع الفيلم الأول، وكيف اضطرت إلى تمويله بمبلغ 20 مليون دولار من نفقتها الخاصة، بالإضافة إلى التحديات الاخرى مثل رفض البعض الظهور في الفيلم مثل كلوي كارداشيان وغيرهم، خاصة بسبب قلق المقربين منها من خطوة إنتاج الفيلم وتأثيره على حياتها الخاصة مع بن أفليك.

سيلين ديون

كشفت النجمة الكندية سيلين ديون مؤخراً عن تصوير فيلم وثائقي جديد بعنوان “أنا سيلين ديون.. I Am: Celine Dion”، على أمازون برايم، ونشرت سيلين ديون ملامح فيلمها الوثائقي.

وقالت: “إستعدوا.. أنا: سيلين ديون، الفيلم الوثائقي من إخراج إيرين تايلور المرشحة لجائزة الأوسكار، سيتم إصداره عالميًا على prime video، لقد شكلت السنتان الأخيرتان تحديًا كبيرًا بالنسبة لي، الرحلة من اكتشاف حالتي إلى تعلم كيفية التعايش معها وإدارتها، ولكن لا أدعها تحدد حالتي. مع استمرار الطريق لاستئناف مسيرتي الفنية، أدركت كم افتقدت القدرة على رؤية معجبيني”.

جاستين تيمبرليك

جاستين تيمبرليك، والذي يخطط في الفترة الحالية لإطلاق فيلم وثائقي جديد بعد إطلاق ألبومه الجديد هذا العام، ويسعى جاستين تيمبرليك لتوثيق قصة عودته إلى الغناء وقصة عمل ألبومه الجديد في فيلمه الوثائقي الجديد، خاصة بعد إخفاق أعماله الغنائية في السنوات الأخيرة.

وكشفت مصادر أن جاستين تيمبرليك استوحى الفكرة من نجاح أعمال تايلور سويفت وبيونسيه الوثائقية في العام الماضي.

إيمي واينهاوس

بجانب الأفلام الوثائقية للنجوم الحاليين، يشهد عام 2024 عرض أعمال سير ذاتية لنجوم راحلين أيضاً، وعلى رأسهم النجمة الراحلة إيمي واينهاوس، والتي تعود إلى الواجهة بعد ما يقارب 10 سنوات على رحيلها، وذلك في فيلم السيرة الذاتية الجديد “Back To Black”.

والمقرر طرحه في السينما في 17 مايو المقبل، وأثار برومو الفيلم الذي طرح مؤخراً عاطفة الجمهور بعد عرض عدة لقطات مؤثرة وخاطفة في الفيلم للراحلة إيمي واينهاوس، ومنها عدة لقطات مؤلمة في حياتها.

بالإضافة إلى قصة صعودها وشهرتها السريعة، وتجسد الممثلة ماريسا أبيلا دور واينهاوس في الفيلم والذي يأتي من إخراج سام تايلور جونسون.

زر الذهاب إلى الأعلى