سينما وتليفزيون

إيرادات ضعيفة لأفلام أحمد الفيشاوي..ما السبب؟

أحمد الفيشاوي، الفنان المصري، يعرض له حالياً  فيلم لايت كوميدي يحمل اسم “بنقدر ظروفك”، والذي حقق إيرادات صادمة بالتزامن مع الأيام الأولى لعرضه، ولم يوجد في المراكز الأولى في الترتيب حتى الآن.

نظرة على إيرادات أفلام أحمد الفيشاوي في السنوات الأخيرة

تجربة فيلم “بنقدر ظروفك” ليست الأولى لـ”الفيشاوي”، التي تواجه إخفاقاً كبيراً في دور العرض؛ إذ سبقها عدد من الأفلام، مثل “السيستم” الذي عُرض لمدة 6 أسابيع فقط، بعدما حقق 1.27 مليون جنيه.

وكذلك فيلم “عادل مش عادل” عُرض لمدة 5 أسابيع، وبلغت الإيرادات التي حققها 801 ألف جنيه فقط، وفيلم “رهبة” ظل يُنافس لمدة 5 أسابيع فقط، وحقق 1.72 مليون جنيه.

من جانبها، أوضحت ماجدة موريس، أن الفيلم الذي يصل إلى مراكز متقدمة في شباك التذاكر، عليه أن يُحقق المعادلة الخاصة باجتهاد البطل في الدور، وجودة الإخراج وكذلك السيناريو؛ فلا يمكن تجاهل عنصر على حساب آخر، لافتة إلى أن هناك تجارب سينمائية لأحمد الفيشاوي حققت نجاحاً في السنوات الأخيرة؛ كون القصة كانت مميزة وكُتبت بشكلٍ جيد.

وأبدت دهشتها من تصريح سابق لـ”الفيشاوي”، بأنه لن يُقدم سوى أفلامٍ كوميدية لمدة 10 أعوام، ضن خطته المستقبلية، بحجة أن الناس في حاجة إلى محتوى يُخفف عنهم همومهم، مؤكدة أن ذلك غير سليم بالمرة، وقد يضره، حيث إن الجمهور في حاجة إلى الفيلم الجيد، أياً كان كوميدياً أو تراجيدياً، مطالبة إياه بضرورة الاهتمام بالسيناريو واختيار قصص جيدة.

زر الذهاب إلى الأعلى