سينما وتليفزيون

الأفلام الكوميدية الأكثر إقبال في قاعات السينما خلال شهر أبريل 2024

سيطرت الأعمال الكوميدية العربية على المراكز الأولى في قائمة الأعمال الأكثر نجاحا من ناحية الحضور والإيرادات في قاعات السينما خلال الأسابيع القليلة الماضية، وذلك بعد انطلاق ما يقارب 10 أفلام جديدة في عيد الفطر 2024.

الأفلام الكوميدية الأكثر إقبال في قاعات السينما خلال شهر أبريل 2024

فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة”و فيلم “عالماشي”، تصدرا قائمة أكثر الأعمال السينمائية نجاحا من ناحية الإيرادات، والتي كشفت عنها الهيئة العامة لتنظيم الإعلام في السعودية.

حيث حصد فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” المركز الثاني في القائمة خلف فيلم “شباب البومب”، في نجاح يحسب للنجم هشام ماجد وهنا الزاهد، حيث أن الثنائي أيضا حقق فيلمها نجاحا ضخما في مصر، حيث بلغت إجمالي الإيرادات التي حققها ما يزيد عن 706 ألف دولار أمريكي.

أما فيلم “عالماشي” لـ علي ربيع، فحقق المركز الرابع في قائمة الأنجح في السعودية، حيث يمتلك النجم المصري شعبية جارفة في الخليج والمملكة وأيضا بمصر، نظرا للإيرادات التي استطاع أن يحققها في أعماله السينمائية السابقة، والتي تواجد من خلالها أيضا في قائمة أكثر الأعمال نجاحا وإقبال جماهيري، ويشارك في بطولة الفيلم كل من كريم عفيفي وصلاح عبدالله وآية سماحة.

يلم “شباب البومب”، قد ترك تأثيرا كبيرا أيضا على الجمهور الذي انتشرت العديد من الفيديوهات لحالة الاحتفاء الجماهيري الكبير به، وتحديدا من فئة الشباب والأطفال المحبة لأعمال فيصل العيسى وشخصية عامر، التي اشتهرت بأرتداء الطاقية الشهيرة التي قام قطاع من الجمهور بأرتدائها خلال حضور عرض الفيلم.

وكان الممثل السعودي مرزوق الغامدي قد كشف عبر حسابه على موقع X، أن فيلم “شباب البومب” نجح في بيع أكثر من 120 ألف تذكرة خلال 4 أيام فقط بعد بداية عرضه في دلالة على مدى الإقبال الجماهيري الضخم من أجل مشاهدة الفيلم.

زر الذهاب إلى الأعلى