سينما وتليفزيون

القصة كاملة وراء الجزء الثاني من فيلم “أحلى الأوقات” وعودة حنان ترك للتمثيل

فيلم أحلى الأوقات تم عرضه عام 2004، بطولة حنان ترك وهند صبري ومنة شلبي وعدد من النجوم ، وأكدت المخرجة هالة خليل خلال لقائها مع الاعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم أنها تفكر في تقديم الجزء الثاني من فيلم أحلى الأوقات، وتحاول خلال الفترة الحالية التواصل مع الفنانة حنان ترك لاقناعها.

حقيقة تراجع حنان ترك عن الاعتزال ومشاركتها في الجزء الثاني من “أحلى الأوقات”

قالت هالة خليل في تصريحاتها: “حنان ترك لم تمانع في المشاركة بالجزء الثاني من فيلم “أحلى الأوقات”. وأضافت خلال اللقاء:” بالعكس تحمّست حنان للفكرة ولكنها تنتظر الانتهاء من كتابة السيناريو حتى تستطيع أن تبدي موافقتها النهائية”.

وأضافت :”لن أمانع في ظهور حنان ترك في الفيلم بشخصية معينة تتناسب مع حجابها، وروت المخرجة هالة خليل أن هذا العمل كان تحدي بالنسبة لها، لأنها في وقت التحضير له كانت تخوض تجربة السيت كوم شباب اونلاين، وكانت تخشى أن لا تستطيع خوض تجربة الإخراج السينمائي، وأكدت أيضا أن قصة العمل كانت نابعة من مواقف عاشتها بالفعل، فهي غادرت من حي لحي آخر في صغرها وتفتقد صديقاتها.

حتى الآن لم تعلن حنان ترك أي تفاصيل خاصة بالعرض الذي تلقته من مخرجة فيلم أحلى الأوقات، ولم تكشف عن امكانية عودتها للتمثيل بعد فترة اعتزال طويلة وصلت ل 12 عام تقريبا.

وفي مايو 2024 ترددت أنباء عودة حنان ترك مجددا للفن، لكن المخرجة منال الصيفي التي تربطها علاقة صداقة قوية بالفنانة المعتزلة ردت على هذه الأنباء وقالت إنها لا تتوقع عودة حنان ترك إلى التمثيل مرة أخرى، وارجعت ذلك إلى تفرغها لتربية أولادها، حيث تميل لقضاء وقتها في المنزل والاستمتاع معهم بأنشطة وتجارب مميزة

زر الذهاب إلى الأعلى