سينما وتليفزيون

برومو “Moana 2” يحطم الأرقام القياسية

البرومو الأول لفيلم “Moana 2″، حقق رقما قياسيا بعد طرحه من قبل شركة ديزني على منصات التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية، في إشارة جديدة إلى مدى الاهتمام الجماهيري والشعبية الجارفة التي يتمتع بها الفيلم حول العالم.

برومو “Moana 2” يحطم الأرقام القياسية

بعد ما يقارب 24 ساعة فقط من طرح البرومو استطاع أن يحقق أكثر من 178 مليون مشاهدة، ليصبح أكثر برومو ترويجي تطرحه شركة للدعاية لفيلم رسوم متحركة، يحقق هذا القدر الكبير من المشاهدات والاهتمام الجماهيري.

فيلم “Moana 2” نجح البرومو الدعائي له في أن يتفوق على فيديوهات تسويقة لمجموعة كبيرة من الأعمال التي حققت نجاحا كبيرا حسب deadline، وسيطرت على المراكز الأولى في قائمة أكثر الفيديوهات الترويجية مشاهدة.

والتي كان يتصدرها فيلم “Inside Out 2” بأكثر من 157 مليون مشاهدة، وفيلم “Frozen 2” بإجمالي 116 مليون مشاهدة، ومن بعدهم كذلك فيلم “Pixar’s Incredibles 2″، وتحتسب مشاهدات العمل على أبرز الوسائط الاجتماعية وفي مقدمتها فيس بوك ويوتيوب، وتيك توك وانستجرام، وسناب شات.

طرح فيلم “Moana 2” في قاعات السينما خلال شهر نوفمبر 2024، يحمل الكثير من التوقعات الإيجابية فيما يخص الإيرادات، فعلي حسب ما حققه الفيلم في البرومو الدعائي له يصبح الفيلم مرشح بقوة لتحقيق إيرادات قياسية عند عرضه، نظرا لأن الكثير من الأعمال التي طرحت ونالت احتفاء جماهيري كبير مثل فيلم “Frozen 2″، استطاعت أن تترك بصمتها في قاعات السينما.

كما أن الفيلم يعد من أنجح أعمال ديزني عبر التاريخ، وصاحب إيرادات قياسية في شباك التذاكر وصلت لما يزيد عن مليار و453 مليون دولار أمريكي، في وقت حقق أفتتاحية مذهلة في شباك التذاكر في أمريكا الشمالية بلغت 130 مليون دولار.

زر الذهاب إلى الأعلى