سينما وتليفزيون

تامر حسني ينتهي من تحضيرات تصوير فيلمه الجديد “ريستارت”

تامر حسني، الفنان المصري، كشف خلال الساعات الماضية عن انتهاء مرحلة التحضيرات في فيلمه الجديد “ريستارت”، وكذلك انتهاء التعاقد مع فريق عمل الفيلم ونجومه، وذلك بعد انضمام الممثل عصام السقا إلى فريق عمل الفيلم.

تامر حسني ينتهي من تحضيرات تصوير فيلمه الجديد “ريستارت”

أعلن تامر حسني عن انطلاق تصوير الفيلم، ووجه رسالة طريفة إلى زملائه في الفيلم وعلى رأسهم الفنانة هنا الزاهد، وطلب منهم الاستيقاظ مبكراً من أجل حضور تصوير أولى مشاهد الفيلم.

وقال الفنان تامر حسني في رسالته في بداية تصوير فيلم “ريستارت”: “فريق الفيلم كل يوم بيكتمل نورت الفيلم يا عصام يا حبيبي، نورتوا الفيلم يا احلى فريق بقيادة المخرجة سارة وفيق، وبالمناسبة دي هقولكم خبر حصري، أول يوم تصوير للفيلم بكرا ان شاء الله، دعواتكم، ونداء عاجل للفنانة هنا الزاهد والفنان باسم سمرة والفنان محمد ثروت ناموا بدري عشان التصوير بدري اوي وانا مستنيكوا هناك من دلوقتي.. يارب يا مسهل”، وردت هنا الزاهد على رسالته وقالت مازحة: “هنام حاضر بدري”.

ونشر الممثل عصام السقا رسالة عبر حسابه بانستقرام تعليقاً على انطلاق تصوير فيلم “ريستارت” مع تامر حسني وقال: “توكلنا علي الله.. فيلم ريستارت مع النجم الكبير وحبيبي الغالي تامر حسني والنجمة هنا الزاهد والنجم باسم سمرة والنجم محمد ثروت والنجم ميكا.. تأليف استاذ ايمن بهجت قمر اخراج استاذة سارة وفيق، ربنا يكرمنا بالتوفيق والنجاح دعواتكم”.

وكان الفنان تامر حسني قد رحب مؤخراً بنجوم فيلمه الجديد “ريستارت”، وعلى رأسهم النجمة هنا الزاهد، والتي يكرر التعاون معها للمرة الثانية في أقل من عامين، بعد نجاحهما معا في فيلم “بحبك” أحد أهم الأفلام التي حققت إيرادات في السنوات الأخيرة.

حيث حقق أكثر من 59 مليون ريال في المملكة العربية السعودية، وما يقارب 55 مليون جنيه في مصر، وتعد تلك الأرقام قياسية في شباك التذاكر خلال عام 2022.

زر الذهاب إلى الأعلى