سينما وتليفزيون

رانيا يوسف وإلهام شاهين يجتمعان معاً في عمل سينمائي للمرة الثانية

بعد تقديمهما من قبلُ فيلم “ريجاتا”، والذي تم عرضه عام 2015، للمخرج محمد سامي، تم الكشف عن فيلم سينمائي جديد يجمع كلاً من رانيا يوسف وإلهام شاهين.

رانيا يوسف وإلهام شاهين يجتمعان معاً في عمل سينمائي

من المقرر أن يأتي الفيلم الجديد بعنوان: “فيتو”، وسيقوم بإخراجه المخرج ياسر سامي، والذي يعمل خلال الفترة الحالية على اختيار باقي الفنانين المشاركين في بطولة الفيلم السينمائي الجديد؛ تمهيداً ليبدأ في تصويره خلال الأسابيع المقبلة.

وينتمي فيلم “فيتو” إلى نوعية الأفلام الاجتماعية؛ حيث يناقش العديد من القضايا الاجتماعية، وبشكل خاص قضية العنف الذي تتعرض له المرأة في المجتمع.

يُذكر أن رانيا يوسف غائبة عن جمهورها منذ شهر يناير الماضي، عندما عُرض لها مسلسل عالم تاني، وشارك به كل من: الفنان فراس سعيد، نضال الشافعي، فريال يوسف، مروة عبد المنعم، أيمن عزب، حسام فارس، مصطفى حشيش، تميم عبده، إلهام عبد البديع، سميرة صدقي، وآخرين، والعمل من إخراج عبد العزيز حشاد.

وتنتظر رانيا يوسف خلال الفترة القادمة عرض فيلم “التاروت”، والذي يشارك في بطولته كوكبة كبيرة منهم النجمة سمية الخشاب، رانيا يوسف، مي سليم، محمد عز، منذر رياحنة، عبد العزيز مخيون، ومحمد سليمان، نورهان حفظي، وعلاء مرسي، وخالد محروس.

بجانب عدد من الفنانين ضيوف الشرف، منهم: أحمد التهامي، ومحمد خميس، ويوسف منصور -طفل الغزالة الرايقة- وكنزي رماح وسعيد يحيى، تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت، وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي مثير حول 3 بنات حصلت لهن حادثة ومدى تأثير تلك الحادثة في حياتهن.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى