سينما وتليفزيون

زيندايا تبدأ العد التنازلي لطرح أول بطولة مُطلقة لها “Challengers”

يعد فيلم “Challengers” التجربة الأهم في مسيرة زيندايا، لكونه أول بطولة مطلقة لها في عمل سينمائي، بعد مجموعة من التجارب المهمة التي شاركت فيها كبطلة ثانية، لذلك يأتي الاهتمام الأكبر من قبل النجمة الأمريكية بهذا العمل، الذي يقدمه للجمهور كبطلة رئيسية في السينما بعد أن ارتبط بها بشكل واضح من خلال مسلسل “Euphoria”.

زيندايا تبدأ العد التنازلي لطرح أول بطولة مُطلقة لها “Challengers”

بطولة زيندايا تأتي بعد رحلة مهمة مع عدد كبير من الأعمال الناجحة على صعيد الإيرادات، والتي ساهمت بقوة في ترشحها لبطولة عمل سينمائي كبير من بطولتها.

لذلك يعد فيلم “Challengers” محطة فارقة لما سوف ينتظره الجمهور من النجمة الأمريكية خلال الفترة المقبلة، وتحديدا بعد معرفة ردود الأفعال على فيلمها الأبرز، وحجم الإيرادات التي سوف يحققها.

وحظى فيلم “Challengers” بزخم إعلامي ضخم خلال الأسابيع الماضية، ووضعت له خطة ترويجية قوية، حيث أقيمت مجموعة من العروض الخاصة في أكثر من عاصمة ومدينة أوروبية.

بالإضافة لعرضه أيضا في الولايات المتحدة الأمريكية، فشاركت زيندايا في عروض الفيلم في كل من العاصمة الإيطالية روما، وأيضا مدينة ميلانو.

كما عرض العمل أيضا لأكثر من مرة في العاصمة البريطانية لندن، بالإضافة لعرضه في العاصمة الفرنسية باريس، وأخيرا أقيم عرض للفيلم في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.

زر الذهاب إلى الأعلى