سينما وتليفزيون

شاروخان يبدأ العد التنازلي لعرض فيلمه الجديد “Jawan”

النجم الهندي شاروخان من المقرر أن يُعرض فيلمه الجديد “Jawan”، في شهر يونيو، ليصبح هو العمل الثاني للنجم الهندي الكبير بعد فيلمه الأخير “Pathaan” الذي عرض في شهر يناير الماضي وحقق نجاحا كبيرا على مستوى الإيرادات حول العالم، وبات من أنجح الأفلام الهندية خلال هذا العام.

شاروخان يبدأ العد التنازلي لعرض فيلمه الجديد “Jawan”

ينتظر شاروخان عرض فيلمه الجديد، والذي سوف ينافس به فيلم “Adipurush” للنجم برابهاس خلال نفس الشهر بقاعات السينما الهندية وحول العالم.

فيلم شاروخان تقرر عرضه في 2 يونيو القادم، ومن المنتظر أن يتم بث البرومو الدعائي للفيلم خلال الفترة المقبلة، كذلك حسم صناع فيلم “Adipurush” للنجم برابهاس، طرحه في قاعات السينما يوم 16 يونيو.

وهو الأمر الذي ربطه البعض أنه قد يؤثر على نسب الإقبال الخاصة بفيلم شاروخان، خصوصا أن شعبية برابهاس باتت كبيرة في السنوات الماضية، وبات أحد أشهر نجوم “توليوود” مما يجعل المنافسة بين النجمين صعبة.

فيلم “Jawan” يعد كبرى المفاجآت وتحديدا بعدما تردد أن النجمة ديبيكا بادوكون من المقرر أن تظهر فيه، ليصبح العمل الثاني على التوالي الذي يجمع كل من النجمة الهندية وزميلها النجم شاروخان بعد فيلمهما الأخير “Pathaan”.

كما نشر بعض محبي النجمين بعض اللقطات التي تجمع الثنائي خلف كواليس تصوير فيلم “Jawan” في تأكيد على مشاركة ديبيكا فيه، مما قد يساهم بقوة في جذب الجمهور للعمل بالأخص أن ثنائية شاروخان وديبيكا باتت من أنجح الثنائيات في السينما الهندية خلال السنوات الأخيرة.

وهي اختيار أول للجمهور من محبي السينما، ويشارك كذلك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم يتقدمهم فيجاي سيثيباثي، ونايانتارا وسانيا مالهوترا، ويسعى خلال هذه الفترة صناع الفيلم للترويج له بقوة حتى يحقق النجاح وسط منافسة شرسة في انتظاره.

شاروخان عقب انتهاء عروض فيلم “Jawan” سوف يستعد لخطوة جديدة بالأخص أن هذا العام يعتبر من أكثر الأعوام نشاطا للنجم الهندي، حيث سوف يبدأ استعدادته لعرض فيلم “Dunki” للمخرج الكبير راجكومار هيراني.

والذي من المقرر إطلاقه في احتفالات رأس السنة 2024 ليصبح عدد الأفلام التي طرحها شاروخان خلال هذا العام 3 أفلام دفعة واحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى