سينما وتليفزيون

شيري عادل تكشف ملامح شخصيتها في أحدث أفلامها “عادل مش عادل”

شيري عادل، النجمة المصرية، شاركت في مؤتمر صحفي خاص عقده صناع فيلم “عادل مش عادل” بعد قرار إلغاء العرض الخاص، بحضور الفنان أحمد الفيشاوي، دينا، شيري عادل، أحمد بجة، والمخرج أحمد يسري، وخلال المؤتمر كشفت شيري عن شخصيتها في العمل.

شيري عادل تكشف ملامح شخصيتها في أحدث أفلامها “عادل مش عادل”

قالت شيري إنها تؤدي دور صحفية تسعى بجميع الوسائل لعمل سبق صحفي، وأشارت إلى استعانتها بصديقة صحفية لتتعلم منها ملامح الشخصية وكيفية التصرف في المواقف المختلفة، متمنية أن ينال العمل إعجاب الجمهور والصحفيين.

وأضافت شيري: “كل أصدقائي الصحفيين هم من سيقيّمون تجربتي في فيلم “عادل مش عادل” والعمل يعتمد بشكل كبير على كوميديا الموقف وهذا أجمل ما يقدمه.

فيلم “عادل مش عادل” من بطولة أحمد الفيشاوى، شيرى عادل، محمود البزاوي، دينا، محمد رضوان، أوتاكا، بدرية طلبة، أحمد بجة، ولأول مرة تشارك بالفيلم المطربة نوال صاحبة أغنية مخاصماك.

والفيلم إنتاج عز غنيم وهيثم حسن في أول تعاون مشترك بين الشركتين وقصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري، ويجسد الفيشاوى خلال أحداث الفيلم شخصية محامٍ يواجه العديد من المشاكل في حياته ويحاول حلها في إطار كوميدي.

يذكر أن شيري عادل تنتظر بنفس الوقت طرح فيلم أصل الحكاية المقرر عرضه في قاعات السينما المصرية بداية من يوم 24 يناير، بعد العرض الخاص الذي سيقام لأبطاله قبلها بيوم.

Leave a Reply

Back to top button