سينما وتليفزيون

طارق العريان ونجوم فيلم “ولاد رزق 3-القاضية” يشاركون الجمهور كواليس اخر يوم تصوير

أحتفل نجوم فيلم “ولاد رزق 3-القاضية”، بانتهاء التصوير وظهر في فيديو الاحتفال بطل العمل الفنان أحمد عز وعمرو يوسف وكريم قاسم وعلي صبحي وعدد كبير من فريق الإخراج والتصوير والقائمين على الفيلم.

طارق العريان ونجوم فيلم “ولاد رزق 3-القاضية” يشاركون الجمهور كواليس اخر يوم تصوير

نتهى المخرج طارق العريان ونجوم فيلم “ولاد رزق 3-القاضية” من تصوير كافة مشاهد الفيلم، وذلك بعد استمرار تصويره على مدار 7 أشهر، ما بين الرياض بالمملكة العربية السعودية وبعدد من المناطق بمصر من بينها منطقة عين الصيرة ووسط البلد بالقاهرة.

ويعمل المُخرج طارق العريان حاليًا على عمليات المونتاج النهائية الخاصة بالفيلم استعدادا لطرحه في السينمات في عيد الأضحى المُقبل في مصر والسعودية وعدد كبير من الدول العربية.

تبدأ قصة الفيلم بعد مرور سنوات من انفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة. لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

وكان أنضم عدد من النجوم في الجزء الثالث من هذا العمل الناجح وهم الفنان آسر ياسين وعلي صبحي كما يظهر الفنان كريم عبد العزيز في عدد من المشاهد كضيف شرف في الجزء الثالث، بينما أعتذر كلاً من الفنان أحمد الفيشاوي وأحمد داود عن المُشاركة في هذا الجزء نظرًا لإنشغالهم في تصوير أعمال فنية آخرى مع بداية تصوير “ولاد رزق 3 – القاضية” العام الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى