سينما وتليفزيون

فيلم “بحبك” لـ تامر حسني يستكمل مسيرته في تحطيم الأرقام القياسية

تامر حسني، الفنان المصري كشف عن نجاح جديد حققه فيلم “بحبك” أحدث أعماله السينمائية والذي استطاع أن يصبح أسرع فيلم عربي يصل عدد رواد السينما الذين شاهدوه إلى مليون ونصف المليون بعد 11 يوم فقط من عرضه.

وهو حدث فريد في تاريخ السينما المصرية حسب ما أعلنت شركة “سينرجي فيلم” التي شاركت في إنتاج الفيلم في بيان نشرته عبر حسابها على “فيس بوك”.

نجاح جديد لـ فيلم “بحبك”

جاء بيان الشركة على المنتجة تعليقاً على النجاح الجيد الذي حققه الفيلم كالأتي: “فيلم (بحبك) للفنان تامر حسني يستكمل مسيرته في تحطيم الأرقام القياسية حيث حصد الفيلم مليون ونصف المليون من رواد للسينما في خلال 11 يوم من عرضه، وبذلك يصبح فيلم (بحبك) اسرع فيلم ناطق باللغة العربية لتحقيق هذا الحدث الرقمي في تاريخ السينما العربية العمل يعرض الآن في مصر، الامارات، السعودية، الكويت، قطر، عمان، البحرين، المغرب، تونس، لبنان، سوريا، فلسطين، العراق، الأردن، الولايات المتحدة الأمريكية، وكندا”.

من جانبه علق تامر حسني على هذا النجاح عبر حسابه على “انستجرام” وعبر عن شكره لجمهوره الذي أكد أنه السبب الرئيسي في هذا النجاح والذي دائما يقف بجواره.

وكذلك لشركات التي ساهمت في إنتاج وتوزيع الفيلم على مستوى العالم، وقدم تامر حسني الشكر لجميع أبطال العمل مشيرا أن النجاح الذي حققه فيلم “بحبك” يعد إنجاز للفيلم المصري والعربي بشكل عام.

فكتب تامر حسني: “أحب افرحكم معايا بالخبر الجميل دا اللي أعلنته شركة اورينت الموزعة الدولية للأفلام في كل العالم و شركة سينرچي المشاركة في إنتاج الفيلم و أيضاً المنتجة لأهم الأفلام المصرية وكل الشكر لكل الأبطال حبايب قلبي بقولهم مليون مبروك وكل الشكر للشركة الموزعة الدولية، واورينت وشركة سينرچي وسكاي ليمت دا نجاح لينا كلنا وللفيلم المصري العربي بشكل عام كل الشكر للجمهور العظيم اللي دايماً في ضهري الحمدلله”.

نظرة على إيرادات فيلم “بحبك”

سجل فيلم “بحبك” أرقام ضخمة من ناحية الإيرادات الخارجية التي وصلت لـ 300 مليون جنيه مصري ما يقدر بـ15 مليون و600 ألف دولار أمريكي في سابقة هي الأولى في تاريخ السينما العربية أن يحقق عمل مثل هذه الإيرادات وذلك حسب ما أعلن الفنان مدحت إسماعيل أحد أبطال الفيلم في منشور له عبر حسابه على “فيس بوك”.

وكان فيلم “كيرة والجن” لكل من الفنان أحمد عز وكريم عبدالعزيز قد حقق في الفترة الماضية إيرادات وصلت إلى 73 مليون جنيه أي ما يقدر بـ 3 مليون و900 ألف دولار أمريكي وذلك داخل قاعات السينما المصرية حتى الآن.

بينما لم يتم الكشف عن إجمالي إيرادات فيلم “كيرة والجن” خارج مصر، في وقت وصلت إيرادات فيلم “بحبك” داخل مصر إلى 30 مليون جنيه ما يقارب من مليون ونصف دولار أمريكي.

زر الذهاب إلى الأعلى