سينما وتليفزيون

قائمة جديدة من النجوم في حفل الأوسكار 2024

كشفت أكاديمية الأوسكار عن قائمة جديدة من النجوم المنضمين إلى مقدمي جوائز وفقرات حفل الأوسكار 2024، وذلك بعدما كشفت الأكاديمية مؤخراً عن العديد من أسماء النجوم والنجمات المشاركين في تقديم الجوائز على مسرح الحفل، وضمت القائمة الجديدة العديد من المفاجآت.

قائمة جديدة من النجوم في حفل الأوسكار 2024

جاءت مشاركة نجمة الغناء أريانا غراندي على رأس القائمة في تقديم الجوائز أيضاً، بجانب 15 إسم جديد من النجوم المنضمين إلى حفل جوائز النسخة 96 من الأوسكار 2024، والتي ستقام في يوم 11 مارس المقبل.

وتضم القائمة الجديدة من النجوم من مقدمي الجوائز على مسرح الأوسكار: “إميلي بلانت، وسينثيا إريفو، وأمريكا فيريرا، وسالي فيلد، وريان جوسلينج، وأريانا غراندي، وبن كينغسلي، وميليسا مكارثي، وعيسى راي، وتيم روبينز، والمخرج ستيفن سبيلبرغ، وماري ستينبرجن، وأنيا تايلور جوي وتشارليز ثيرون وكريستوف فالتز وفورست ويتيكر”.

وأثارت هذه الأسماء اهتمام الجمهور خاصة لمشاركة بعض المرشحين للجوائز هذا العام في تقديمها مثل أمريكا فيريرا ورايان غوسلينغ، بالإضافة إلى مشاركة المخرج الكبير ستيفن سبيلبرغ.

وكانت أكاديمية الأوسكار قد أعلنت في نهاية شهر فبراير الماضي عن قائمة أخرى من النجوم المشاركين في فقرات توزيع الجوائز على المسرح، وعلى رأسهم المغني باد باني، وكريس هيمسوورث، ودواين جونسون، ومايكل كيتون، وريجينا كينج، وجنيفر لورانس، وكيت ماكينون، وريتا مورينو، وجون مولاني، وكاثرين أوهارا، وأوكتافيا سبنسر، ورامي يوسف وغيرهم.

ووصل عدد مقدمي جوائز النسخة 96 من الجائزة إلى أكثر من 40 فنان وفنانة، والذين سيتبادلون الأدوار على خشبة المسرح ويقدمون الجوائز والفقرات المختلفة في الحفل.

زر الذهاب إلى الأعلى