سينما وتليفزيون

محمد إمام يطرح بوسترات فيلم “اللعب مع العيال”

محمد إمام، الفنان المصري، اعلن عن انضمامه إلى المنافسة في موسم عيد الأضحى السينمائي 2024 من خلال فيلمه الجديد “اللعب مع العيال”، ونشر عبر حسابه بانستقرام الصور الترويجية للفيلم بجانب صور بوسترات الفيلم.

محمد إمام يطرح بوسترات فيلم “اللعب مع العيال”

علق إمام على بوسترات الفيلم قائلاً: “توكلنا على الله.. فيلم اللعب مع العيال.. عيد الأضحى إن شاء الله، في جميع الوطن العربي”، ونشر أيضاً الفنان باسم سمرة تعليق مشوق على صور بوسترات الفيلم وقال: “الكلام على كبير فى العيد الكبير، فيلم اللعب مع العيال عيد الاضحي بجميع دور العرض المصرية والعربية”.

وكشفت صور بوسترات فيلم “اللعب مع العيال” على أبرز نجوم ومفاجآت الفيلم، حيث يشارك في بطولة العمل بجانب محمد إمام الفنان باسم سمرة وأسماء جلال وبيومي فؤاد ومصطفى غريب وسليمان عيد وويزو وحجاج عبد العظيم وغيرهم، والفيلم من إخراج شريف عرفة، وذلك في أول تعاون له مع الفنان محمد إمام في مسيرته الفنية.

وتدور قصة فيلم “اللعب مع العيال” في إطار كوميدي حول مدرس تاريخ، يخوض عدة مغامرات مع طلابه في المدرسة ويواجه العديد من المواقف الكوميدية والطريفة خلال هذه الرحلة معهم، ولاقى إعلان محمد إمام عن فيلمه الجديد “اللعب مع العيال” اهتمام خاص من جمهور السينما، وذلك بسبب تعاونه مع المخرج الكبير شريف عرفة، والذي خاض رحلة مميزة في السينما مع الفنان عادل إمام.

زر الذهاب إلى الأعلى