سينما وتليفزيون

مسلسلات شكلت نقطة تحول كبيرة في مسيرة نجومها في رمضان 2024

حصد العديد من النجوم أصداء وإشادات جماهيرية، وتصدرت أعمالهم التريند وقوائم الأعلى مشاهدة طوال شهر رمضان الماضي، وفي مقدمة هؤلاء النجوم النجمة سلمى أبو ضيف بطلة مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة”.

مسلسلات شكلت نقطة تحول كبيرة في مسيرة نجومها في رمضان 2024

سلمى أبو ضيف قدمت مجموعة من الأعمال الدرامية الناجحة، وكان موعدها مع البطولة المطلقة الأولى في مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة”، وشخصية شيماء فتاة التيك توك، التي تغيرت حياتها بشكل كامل بسبب فيديو.

سلمي أبو ضيف قدمت أداء سلس دون تعقيدات، بل اعتمدت على تقديم كامل تفاصيل الفتاة الشعبية التي تواجه متغيرات لم تكن متصورة في حياتها، واعتمدت سلمى على أيضا اللهجة الشعبية والتدريب عليها، لذلك نجحت في إيصال كل مشاعرها للجمهور.

ليلى أحمد زاهر كذلك شاركت في أكثر من بطولة لأعمال متعددة، لكن يظل دور نسمة في مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة”، خطوة جديدة وأكثر اختلافا عن أي تجربة شاركت فيها، فوجه الشر التي قدمته ليلى أحمد زاهر، قدمها كنجمة جديدة قادرة على التنوع وتقديم أدوار مختلفة.

مي عمر قدمت قبل سنوات مسلسل “لؤلؤ”، واستحوذ العمل على اهتمام الجمهور، ونال شعبية كبيرة، لكن كان هذا النجاح منقوصا رغم كل شيء، بسبب عرض العمل خارج دراما رمضان.

لكن كان هذا العام استثنائيا في مسبرة مي عمر من خلال مسلسل “نعمة الأفوكاتو”، الذي عرض في النصف الأول من رمضان، وبات من أكثر الأعمال مشاهدة، بالإضافة لشعبية واسعة بين الجمهور على مستوى العالم العربي.

أسماء جلال أيضاً كان هناك أكبر تحدي لها في مسلسل “أشغال شقة” وتجسيد دور ياسمين السيدة التي تعاني بعد ولادة توأمها وحاجتها لمساعدة في المنزل، دراما “أشغال شقة” ذات الطابع الكوميدي كانت سببا في اكتشاف الجمهور لوجه آخر للنجمة المصرية، بعيدا عن الأدوار الدرامية التي قدمتها في العديد من الأعمال

زر الذهاب إلى الأعلى