سينما وتليفزيون

منى زكي تتصدر شباك التذاكر بإيرادات فيلم “رحلة 404”

منى زكي، الفنانة المصرية، احتل فيلم “رحلة 404” المركز الثاني في قائمة الأكثر تحقيقاً للإيرادات متفوقة على النجم محمد إمام ببطولة “أبو نسب” وأحمد العوضي ببطولة “الإسكندراني”.

منى زكي تتصدر شباك التذاكر بإيرادات فيلم “رحلة 404”

منى زكي حققت بفيلم “رحلة 404” قرابة اثنين مليون جنيه رغم تصنيفه للكبار فقط وحرمانه من أطفال المدارس أصحاب المساهمة الأكبر في إيرادات هذا الموسم.

ليحتل الفيلم الترتيب الثاني في قائمة الأكثر تحقيقاً للإيرادات، بينما جاء في الصدارة فيلم الحريفة بطولة نور خالد النبوي محققاً 3 ملايين و91 ألف جنيه.

وتدور قصة فيلم “رحلة 404” حول شخصية سيدة تُدعى غادة سعيد، تعمل مندوب تسويق عقاري، وتحاول التخلص من ماضيها وحياتها السابقة التي كانت ترفضها تماماً، تحضر للسفر لأداء فريضة الحج لتعلن توبتها وتتقرب من الله بالصلاة، لكنها تصطدم بوالدتها التي كانت السبب في الالآم التي عاشتها.

وتتعرض والدتها لحادث ضخم وتحتاج لمبلغ مالي ضخم لإجراء عدة عمليات جراحية، وفي المقابل تذهب غادة لماضيها الملوث، وتفتح دفاترها القديمة بحثاً عن توفير تلك الأموال، وتضطر للسرقة وتتعرض لضغوط صعبة، وفي النهاية تنجح في توفير المبلغ والسفر للحج.

فيلم “رحلة 404” بطولة منى زكي بالاشتراك مع مجموعة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي ومحمد علاء مع حسن العدل، سما ابراهيم، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي، وعارفة عبدالرسول، ونورا شعيشع، من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة ومن إنتاج محمد حفظي وشاهيناز العقاد.

Leave a Reply

Back to top button