سينما وتليفزيون

نانسي عجرم مع عمرو دياب معاً في عمل سينمائي قريباً

نانسي عجرم، ارتبط إسمها بالعديد من المشاريع السينمائية في الفترة الأخيرة، وهو ما شوق الجمهور لخطوتها الأولى في التمثيل، والمتوقع أن تكون في عمل سينمائي ضخم ومميز.

نانسي عجرم مع عمرو دياب معاً في عمل سينمائي قريباً

أعلن عنه رئيس الهيئة العامة للترفيه، وذلك على هامش لقائه مع الفنان عمرو دياب في العرض الخاص لفيلم “ولاد رزق 3” في الرياض، عن اتفاقه مع عمرو دياب على عودته للتمثيل من خلال عمل جديد مع نانسي عجرم.

وقال في تدوينة له: “مع الغالي النجم الهضبة، واتفقت معاه على فيلم يجمعه مع النجمة نانسي عجرم لأول مرة تجربة التمثيل لنانسي.. عاوزين افلام تذكرنا بزمن الفن الجميل وأبي فوق الشجرة ورصيف نمرة خمسة”.

وكشف تعليقه على ملامح الفيلم الجديد الذي قد يجمع عمرو دياب بنانسي عجرم لأول مرة، والمتوقع أن يكون فيلم غنائي استعراضي.

وارتبط إسم الفنانة نانسي عجرم بالعديد من المشاريع السينمائية للنجوم في الفترة الأخيرة، وقبل إعلان معالي المستشار تركي آل شيخ مؤخراً عن ترشيحها للمشاركة مع عمرو دياب في الفيلم الجديد، كان قد أعلن في وقت سابق هذا العام عن ترشيحها للمشاركة في فيلم سينمائي جديد مع الفنان كريم عبد العزيز.

وذلك خلال مؤتمر صحفي للإعلام عن المفاجآت السينمائية الجديدة في المؤتمر الصحفي الذي عقده في القاهرة مؤخراً للكشف عن تفاصيل صندوق “بيج تايم 1″، والذي سينتج عشرات الأفلام العربية الضخمة ومن بينها فيلم جديد للفنان كريم عبد العزيز بعنوان “شغل كايرو”. والذي سيجمعه لأول مرة مع الفنانة نانسي عجرم، في أول تجربة تمثيلية وسينمائية لها.

زر الذهاب إلى الأعلى