سينما وتليفزيون

نيللي كريم تشارك محمد رمضان بطولة فيلم “ع الزيرو”

محمد العدل، المخرج المصري، نشر صورة لكلاكيت الفيلم، عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”، وعلق قائلاً “أول يوم تصوير فيلم ع الزيرو، تأليف مدحت العدل وانتاج جمال العدل، وبطولة محمد رمضان ونيللي كريم ونجوم كتير..فيلمي رقم 5 “.

أحدث النشاطات الفنية للنجمة نيللي كريم

تشارك نيللي كريم النجم عمرو يوسف فى بطولة مسلسل “وعد إبليس”، والذى من المقرر عرضه في 16 سبتمبر المقبل، على منصة “شاهد vip”، وذلك بعد فترة من التجهيزات والتصوير للمسلسل.

من جانبة، تحدث عمرو يوسف عن المسلسل، وقال إنه يختلف عن أي شيء صوره قبل ذلك، وأضاف أنه كان معجب بتجربة المخرج البريطاني كولن تيج في مسلسل “رشاش”، ولكنه يعتقد أنه نفذ عمل أقوى وأكبر في مسلسل “وعد إبليس”.

وقال المخرج كولن تيج في الفيديو إن مسلسل “وعد إبليس” هي سلسلة تشويق نفسية تستمر لستة أجزاء، وتوقع أن تحظى بمشاهدة عالية في الشرق الأوسط والعالم.

وكشف ملامح قصة المسلسل حول شخص “عمرو يوسف” يقرر التضحية من أجل إنقاذ زوجته “عائشة بن أحمد”، والتي تعاني من نوع خطير من سرطان المخ، فيبيع روحه إلى الشيطان الذي يجسده فتحي عبد الوهاب.

كذلك كشف عن أسرار مشوقة عن المسلسل، ومنها مشاركة النجمة الأمريكية بولا بالن في المسلسل، والتي تتقاطع شخصيتها مع أحداث شخصية عمرو يوسف.

بالإضافة إلى تصوير مشاهد المسلسل في شوارع حقيقية بالقاهرة وفي الأهرامات، وكذلك كشف أن 30% من لغة المسلسل بالإنجليزية.

أحدث النشاطات الفنية للنجم محمد رمضان

نشر محمد رمضان مؤخراً عبر حسابه على انستقرام صورة تجمعه مع المخرج محمد سامي كاشفا فيها ان الأخير سيتولى كتابة وإخراج مسلسله الجديد “العمدة” في شهر رمضان المقبل.

فكتب قائلاً : “عملنا مع بعض مسلسل الأسطورة والبرنس، ورمضان القادم بإذن الله ميعادنا معاكم بمسلسل العمدة، تأليف وإخراج محمد سامي”، واختتم محمد رمضان تدوينته بعبارته الشهيرة “ثقة في الله نجاح”.

وتفاعل الجمهور مع هذا التعاون الجديد ورحبوا به، معلنين عن حماسهم لهذا العمل بعدما سبق وأن انتج تعاونهما العديد من الأعمال الناجحة والتي لاقت أصداء ايجابية في الوطن العربي.

Back to top button