سينما وتليفزيون

هنا الزاهد تنضم لقائمة نجوم فيلم “البحث عن الفضيحة”

النسخة الجديدة من فيلم “البحث عن فضيحة”، من المقرر عرضها بمناسبة مرور أكثر من 50 عاماً على طرح النسخة الأصلية من بطولة الفنان عادل إمام والنجمة ميرفت أمين، والراحل سمير صبري، وتم الأعلان مؤخراً عن انضمام الفنانة هنا الزاهد لقائمة نجوم النسخة الجديدة ولم يعرف بعد هل ستعيد هنا تقديم شخصية ميرفت أمين أم تقدم إحدى شخصيات.

هنا الزاهد تنضم لقائمة نجوم فيلم “البحث عن الفضيحة”

النسخة الجديدة من فيلم “البحث عن فضيحة” من تأليف جورج عزمي وإخراج رامي إمام، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، عن مهندس قروي شاب لا يملك أي خبرة في العلاقات النسائية، يحصل على فرصة للعمل في القاهرة، ويتلقى وصية من والده بضرورة الزواج من فتاة جميلة لتحسين نسل العائلة.

وبالفعل يبدأ بالبحث عن العروس المطلوبة فور استلام عمله، ولكنه يقع في العديد من المواقف المحرجة، ويلجأ إلى صديقه المعروف بعلاقاته النسائية للمساعدة، فيقدم له عدة نصائح مستخلصة من قصص أصدقاء وقعوا في أزمات بسبب الحب والزواج.

وعرض فيلم البحث عن الفضيحة عام 1973، وضم عدداً كبيراً من النجوم، ومن أبرزهم: عادل إمام، ميرفت أمين، سمير صبري، يوسف وهبي، أحمد رمزي، محمد عوض، زيزي البداروي، ونبيلة السيد وجورج سيدهم وتوفيق الدقن، والفيلم من تأليف فاروق صبري مأخوذ لـ أبو السعود الأبياري من فيلم دليل الرجل المتزوج، ومن إخراج نيازي مصطفى.

زر الذهاب إلى الأعلى