سينما وتليفزيون

يحيى الفخراني يؤكد مشاركته في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024

يحيى الفخراني، النجم المصري، من المقرر أن ينافس في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024 بمسلسل “عتبات البهجة”، بالتعاون مع المخرج مجدي أبو عميرة، والكاتب مدحت العدل.

ملامح مسلسل يحيى الفخراني في رمضان 2024

قال يحيى الفخراني، خلال مكالمة هاتفية ببرنامج “في المساء مع قصواء”، وتقدمه الإعلامية قصواء الخلالي، أنّ المخرج مجدي أبو عميرة مخلص في عمله للغاية، ويناسب العمل الذي كتبه الدكتور مدحت العدل، والإطار العام للمسلسل اجتماعي إنساني، ويتعلق بالجد وأحفاده.

ولفت إلى أنّ مسلسل “عتبات البهجة” يتكون من 15 حلقة، وما كتب عنه حتى الآن 7 حلقات، ويعتمد على الرواية الأصل، وتعمد أن ينتهي من التحضير للعمل مبكراً؛ حتى لا يحدث ضغط مع قرب حلول شهر رمضان.

ويذكر أن المخرج مجدي أبو عميرة، عقد مؤخراً عدة جلسات عمل مع يحيى الفخراني؛ حتى يتم الوقوف على آخر الاستعدادات الخاصة بالعمل، من حيث طبيعة القصة والتفاصيل الإنتاجية، وتم الاتفاق على تقديم المسلسل في 15 حلقة فقط؛ تماشياً مع الواقع الجديد لدراما رمضان.

وتدور أحداث رواية “عتبات البهجة” حول رجل جاوز الخمسين من عمره، يتأمل ما مضى من حياته، يحاور نفسه ويسأل صديق عمره ونظيره في السن: لماذا كلما اقتربت منَّا البهجة ابتعدت عنَّا؟ فيرد صديقه قائلاً: إن الوقوف على عتبات البهجة خير من الدخول إلى البهجة نفسها؛ لأنك إن دخلت إليها قتلتك وأهلكتك.

Leave a Reply

Back to top button