سينما وتليفزيون

أحمد حاتم يبدأ العد التنازلي لطرح فيلمه الجديد “حسن المصري”

أحمد حاتم، الفنان المصري، يستعد الآن لطرح أحدث أفلامه “حسن المصري”، وكشف حاتم عن الإعلان التشويقي الأول للفيلم عبر صفحته الرسمية على “إنستغرام”.

تفاصيل فيلم “حسن المصري” لأحمد حاتم

شف الفنان أحمد حاتم عن الإعلان التشويقي الأول لـ فيلم “حسن المصري” وأرفق تعليقاً على إعلان الفيلم، جاء كالتالي.. “اللي شاف الموت مرة.. بيعيش بقية حياته يدوّر عليه”.

وجاء الإعلان التشويقي للفيلم مميزاً، حيث جمع ما بين والأكشن في أحد مشاهده والتي كشفت عن انفجار سيارة تتسبب في إصابة حسن المصري، بجانب مشاهد درامية يشوبها الغموض حول علاقته بشخصيات الفيلم.

ويتتبع الفيلم قصة “حسن المصري” وهو مسؤول حراسات خاصة يسافر إلى حبيبته في لبنان هرباً من الماضي، ويعمل في شركتها المتخصصة في الحراسة والتأمين، ليتورط بعدها مع أحد أكبر تجّار السلاح ويخوض مهمة انتحارية.

الفيلم بطولة النجوم أحمد حاتم، لينا صوفيا، دياموند بو عبود، مراد مكرم، فريال يوسف. والفيلم قصة نورا لبيب، سيناريو وحوار سمر طاهر ومن إخراج سمير حبشي.

وبجانب شركة أفلام مصر العالمية يُشارك في إنتاج الفيلم شركات نيوسينشري، سينرجي، يونايتد بروس ستوديوز، وأوسكار للتوزيع ودور العرض.

وشارك أحمد حاتم، متابعيه مؤخراً البوستر الترويجي للفيلم عبر صفحته الرسمية على ” انستغرام ” حيث ظهر عليه منفرداً، وكانت علامات الدهشة والحيرة هى المسيطرة على وجهه، وأرفق أحمد حاتم تعليقاً، على البوستر جاء كالتالي..” انا مش عايز حاجة .. مش عايز غير سكوت ..حسن المصري قريباً”.

وطرح مؤخراً للفنان أحمد حاتم، فيلم “المطاريد”، وشارك فيه عدد كبير من الفنانين منهم تارا عماد ومحمود الليثي ومحمد محمود ومحمود حافظ ومحمود البزاوي، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج ياسر سامي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى