سينما وتليفزيون

أفلام عربية ينتظرها الجمهور في شهر ديسمبر 2023

ينتظر الجمهور العربي في شهر ديسمبر 2023 العديد من الأفلام الجديدة، والتي أعلن صُنعها عن تفاصيلها وموعد طرحها خلال الأيام القليلة الماضية.

أفلام عربية ينتظرها الجمهور في شهر ديسمبر 2023

يشهد شهر ديسمبر القادم عرض فيلم “أبو نسب” للفنان محمد عادل إمام والفنانة ياسمين صبري، والمقرر عرضه في يوم 13 ديسمبر 2023، وذلك بعد عدة تأجيلات للفيلم في موسم الصيف الماضي.

وتدور قصة فيلم “أبو نسب” في إطار كوميدي أكشن، ويشارك في بطولته عدد من النجوم وعلى رأسهم الفنان ماجد الكدواني.

بالإضافة إلى الفنانة ياسمين صبري، والتي تتعاون بالفيلم لأول مرة مع المخرج رامي إمام في مسيرتها الفنية، في حين تواصل ثنائيتها مع الفنان محمد إمام في السينما، حيث إنها تعمل للمرة الثالثة معه، بعد فيلم “ليلة هنا وسرور”، و”جحيم في الهند”.

كذلك ينافس في شهر ديسمبر الفيلم السعودي “مندوب الليل”، والذي تحدد موعد عرضه في السينمات السعودية في يوم 14 ديسمبر 2023ز

وتأتي خطوة عرض الفيلم في السينما السعودية بعد رحلة طويلة مع المهرجانات الفنية في الفترة الأخيرة، حيث عرض الفيلم في كل من مهرجان زيورخ السينمائي، و مهرجان تورونتو الدولي في دورته الأخيرة.

ويشارك في بطولة “مندوب الليل” كل من الفنان محمد الدوخي ومحمد الطويان وسارة طيبة وهاجر الشمري، وهو من تأليف وإخراج علي الكلثمي.

وتدور قصة فيلم “مندوب الليل” حول الشاب فهد القضعاني الأعزب الذي يعيش حالة من الوحدة والهموم، ويسير في طرقات وشوارع العاصمة السعودية الرياض التي تم تصوير كامل أحداث الفيلم فيها ليلا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى