سينما وتليفزيون

إيرادات فيلم “Uncharted” بعد ثلاثة أيام من طرحة فى السنيمات..تجاوز التوقعات

فيلم “Uncharted”، تم سينمائيًا في 18 فبراير الجاري، وهو فيلم مغامرات أمريكي من إخراج روبن فليشر، وسيناريو راف جودكينز، آرت ماركوم، ومات هولواي، ويشارك في بطولته بجانب توم هولاند الذي يقوم بتجسيد شخصية ناثان دريك؛ كل من أنطونيو بانديراس ومارك والبيرغ وصوفيا علي وتاتي غابرييل، والفيلم مستوحى من سلسلة ألعاب الفيديو الشهيرة.

قصة فيلم “Uncharted”

يتناول فيلم “Uncharted” قصة ناثان دريك، الذي يجسده توم هولاند، في مغامراته للبحث عن أكبر ثروة في العالم، تبلغ قيمتها 5 مليارات دولار، ويشاركه في المغامرة معلمه فيكتور سوليفان، الذي يجسد دوره مارك والبيرغ.

حيث يقومان معًا بالكثير من الرحلات والمغامرات حول العالم، ويتعرضان من خلالها للكثير من المخاطر، بدايةً من الألغام المتفجرة إلى سفن القراصنة القديمة، والفيلم من إخراج روبن فليشر، ويشارك في بطولته صوفيا علي، تاتي غابرييل، وأنطونيو بانديراس.

إيرادات فيلم “Uncharted”

فيلم “Uncharted” تم طرحه في دور العرض في 18 فبراير/شباط، وتجاوز الفيلم توقعات شركة سوني في عطلة نهاية الأسبوع بإيرادات بلغت 40 مليون دولار على مدى ثلاثة أيام، بعد أن حقق الفيلم 22 مليون دولار في أول أيام عرضه عبر 15 سوقًا دوليًا خارج الولايات المتحدة وكندا.

كما سجل الفيلم أيضًا 3.7 مليون دولار في إيرادات يوم الخميس، وبعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم سبايدر مان “No Way Home” في شباك التذاكر، تأمل كل من سوني وتوم هولاند أن يستمر النجاح مع فيلم “Uncharted”.

شركة سوني تروج لفيلم “Uncharted”

في محاولة منها للترويج للفيلم وتشويق الجمهور لمشاهدته، طرحت شركة سوني مقطعًا جديدًا لأحد المشاهد من  فيلم “uncharted”، وكتبت الشركة في التعليق على الفيديو الذي قامت بنشره عبر وسائل التواصل الاجتماعي: “زيارة غير متوقعة لمحل بيتزا تجعل سولي (مارك والبيرغ) يستغرق وقتًا أطول قليلاً مما كان يساوم عليه في هذا المقطع من فيلم Uncharted.

والذي يتم عرضه الآن حصريًا في قاعات السينما”، وكان المقطع عبارة عن مشهد أكشن ظهر من خلاله توم هولاند وهو على وشك الغرق ويحتاج إلى المساعدة، في حين أظهر مارك والبيرغ مهاراته القتالية.

زر الذهاب إلى الأعلى