سينما وتليفزيون

إيرادات قياسية لـ فيلم “Inside Out 2”

فيلم “Inside Out 2” حقق  إيرادات ضخمة على مستوى العالم، وليس فقط في أمريكا الشمالية، التي بلغ إجمالي ما حققه فيها حتى الآن أكثر من 355 مليون دولار أمريكي، وذلك بعد 10 أيام فقط من عرضه في قاعات السينما.

نظرة على إيرادات فيلم “Inside Out 2”

كان الفيلم قد حقق في الأسبوع الثاني إيرادات وصلت لأكثر من 100 مليون دولار، ليصبح أفضل أداء لفيلم رسوم متحركة يحقق هذا الرقم في أسبوعه الثاني، كما أنه حسب variety، قد بات 7 أفضل فيلم يحقق هذا الرقم من ناحية الإيرادات في أسبوعه الثاني، وكان “Inside Out 2” قد حقق في أسبوعه الأول أكثر من 154 مليون دولار في الولايات المتحدة وكندا.

كما أن الفيلم حقق أيضا قائمة من الإيرادات القياسية في أكثر من دولة في مقدمتها المكسيك، التي بلغ إجمالي ما حققه فيها ما يصل إلى 64 مليون دولار، ومن بعدها المملكة المتحدة بـ29.2 مليون دولار، وفي كوريا حقق الفيلم 29 مليون دولار كذلك، كما من المنتظر أن يعرض الفيلم في شهر أغسطس في اليابان.

الأرقام التي حققها فيلم “Inside Out 2″على مستوى العالم، لا تقل نجاحا على الأرقام الكبيرة التي حققها في أمريكا الشمالية، حيث حقق الفيلم 369 مليون دولار في أكثر من 44 منطقة انطلق عرض الجزء الثاني فيها، ليصبح إجمالي ما حققه الفيلم حتى الآن ما يزيد عن 724 مليون دولار.

ليتصدر من خلال هذا الرقم أعلى إيرادات حققت في شباك التذاكر حول العالم خلال عام 2024، حيث أزاح فيلم “Dune Part 2” الذي حقق إيرادات قدرت بـ711 مليون دولار، وكان الفيلم قد طرح في قاعات السينما خلال شهر مارس الماضي.

كما أنه تصدر المركز الثالث من ناحية أعلى الإيرادات خارج الولايات المتحدة بعد كل من فيلم “Godzilla x Kong” الذي حقق 429 مليون دولار، وفيلم “Dune Part 2” بـ371 مليون دولار، لكن من المرشح بقوة أن يكسر الفيلم تلك الأرقام في الأيام القادمة.

زر الذهاب إلى الأعلى