سينما وتليفزيون

استوديوهات ڤوكس بالسعودية تحتفل بإطلاق الفيلم المصري “ع الزيرو”

استوديوهات ڤوكس، التابعة لشركة ماجد الفطيم للترفيه، احتفلت أمس بإطلاق الفيلم المصري “ع الزيرو”، وذلك من خلال فعالية عرض خاصة للفيلم حضرها نخبة من النجوم السينمائيين من أبطال الفيلم وكذلك صنَاعه، والتي احتضنتها ڤوكس سينما في واجهة الرياض.

استوديوهات ڤوكس بالسعودية تحتفل بإطلاق الفيلم المصري “ع الزيرو”

حضر فعالية السجادة الحمراء النجم المصري “محمد رمضان” برفقة النجوم جومانا مراد، ومنذر مهران، وإسلام إبراهيم، وأقيمت بعد لقاء التعارف وحضور فعالية العرض الخاصة، جلسة حوارية مع فريق الممثلين وأفراد طاقم الإنتاج، بمن فيهم المخرج محمد جمال العدل، وكاتب السيناريو مدحت العدل، ودارين الخطيب، نائب رئيس إنتاج الأفلام في شركة ماجد الفطيم للترفيه، الذين أجابوا عن أسئلة عدد من أبرز الإعلاميين.

ويشكل فيلم “ع الزيرو” أول أعمال استوديوهات ڤوكس التي تُعد ذراع الإنتاج التابعة لشركة ماجد الفطيم للترفيه، ويُعد ثمرة تعاون بين استوديوهات ڤوكس والعدل جروب.

ويصوّر الفيلم “ع الزيرو” معاناة أب وابنه، من خلال قصةً مؤثرة عن الكفاح والسعي الدؤوب لأب يحاول إنقاذ ابنه الذي يعاني من مرض عضال، ويضمّ فيلم الدراما المؤثر كوكبةً من النجوم، بمن فيهم محمد رمضان، ونيللي كريم، وجومانا مراد، وإسلام إبراهيم، ومنذر مهران، والفيلم من إخراج محمد جمال العدل، وتأليف مدحت العدل.

من جانب أخر، أعلنت استوديوهات ڤوكس عن فيلمَين آخرَين مباشرةً بعد إطلاق فيلم “ع الزيرو” في المنطقة، حيث من المخطط إطلاقهما في وقت لاحق هذا العام، وهما: “فوي! فوي! فوي!” وهو فيلم كوميديا سوداء مصري، وفيلم “حوجن” المُستوحى من الرواية السعودية الأفضل مبيعاً، والذي سيتم إطلاقه في وقت لاحق من الشهر الحالي قبل عرضه في صالات السينما في ديسمبر، فيما تمتلك استوديوهات ڤوكس حالياً مجموعة من الأفلام في مراحل مختلفة من الإنتاج.

وكانت “ڤوكس سينما” قد كشفت في ديسمبر الماضي عن قائمتها الأولى من الأفلام العربية الأصلية على هامش فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في جدّة، وتضمّ القائمة المتنوعة أعمالاً من صنّاع أفلام جدد ومعروفين من المملكة العربية السعودية ومصر والإمارات العربية المتحدة ولبنان.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى