سينما وتليفزيون

اليكم تفاصيل العمل التلفزيوني الوحيد من إنتاج مارفل الذي يعرض خلال خريف 2023

تعيش صناعة السينما والدراما في الولايات المتحدة الأمريكية أزمة واضحة منذ الإعلان عن بداية إضراب الكتاب في 2 مايو ثم اتبعه إضراب الممثلين SAG-AFTRA في شهر 14 يوليو الماضي، حيث أثرت تلك الإضرابات على الخريطة العامة لصناعة الأعمال الفنية في هوليوود، والكثير من الشركات والمنصات التي تستعد لتنفيذ العديد من المشاريع.

العمل التلفزيوني الوحيد من إنتاج مارفل الذي يعرض خلال خريف 2023

سيكون الموسم الثاني من مسلسل “Loki” هو العمل التلفزيوني الوحيد من إنتاج مارفل سوف يعرض خلال خريف 2023، وهو الأمر الذي كان متوقعا، خصوصا أن مارفل كانت حريصة على التعجيل بهذا العمل بشكل سريع، بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول بعدما تصدر بطولته كل من توم هيدلستون وأوين ويلسون.

كما نجح الفيديو الدعائي للموسم الثاني في تحقيق نسبة مشاهدة هي الأعلى بين جميع العروض الدعائية لسلسلة Disney+ في التاريخ، كما أن مسلسل “Loki” بات أيضا الأنجح والأكثر مشاهدة ضمن سلاسل Marvel على Disney+.

مسلسل الرسوم المتحركة  “?..What If” من الأعمال المنتظرة كذلك، فسوف يظهر مع الاحتفالات برأس السنة 2024، وذلك بعدما كان من المقرر أن يطرح في أوائل عام 2023.

ويشارك في بطولة جيفري رايت وهايلي أتويل وجوش برولين ودومينيك كوبر ودافيد داستمالشيان ومايكل دوجلاس.

وتعد شركة مارفل أكثر المتضررين في الفترة الحالية، وتحديدا بعدما تم الكشف عن خريطة أعمالهم خلال هذا الخريف، فسوف تكتفي الاستديوهات بمسلسل تلفزيوني وحيد سوف يعرض في شهر أكتوبر القادم، بينما هناك عدد من الأعمال الأخرى تعيش حالة غموض حول مصيرها وكذلك موعد عرضها حسب collider.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى