سينما وتليفزيون

تعليقات طريفة من النجوم على تفوق فيلم “ولاد رزق 3” في المنافسة

فيلم “ولاد رزق 3- القاضية”، يواصل تحقيقه الأرقام القياسية في الإيرادات، بعدما أصبح أعلى الأفلام المصرية تحقيقاً للإيرادات، ولا يعتبر فيلم “ولاد رزق” جديداً على الأرقام القياسية، حيث حقق الجزء الثاني من الفيلم في 2019 رقم قياسي، بعد احتلاله المركز الرابع في قائمة أكثر الأفلام المصرية تحقيقاً للإيرادات في تاريخ السينما المصرية بأكثر من 100 مليون جنيه.

تعليقات طريفة من النجوم على تفوق فيلم “ولاد رزق 3” في المنافسة

الفنان أحمد فهمي فاجأ الجمهور مؤخراً بحضوره العرض الخاص لفيلم “ولاد رزق 3” في الرياض، واحتفل مع نجوم الفيلم المنافس لفيلمه في نفس الموسم بالعرض الخاص له في السعودية.

وذلك بعد مفاجأة أحمد فهمي الجمهور أيضاً بالظهور كضيف شرف في أحداث فيلم “ولاد رزق 3″، بالإضافة إلى تعليقه على الفيلم ضمن أحداث فيلمه الكوميدي “عصابة الماكس”.

وسبق أحمد فهمي، الفنان محمد إمام أيضاً، والذي علق بطريقة غير متوقعة على منافسته لفيلم “ولاد رزق 3” بفيلمه الجديد “اللعب مع العيال”، وفاجأ الجمهور مؤخراً بالتعليق على الأرقام القياسية التي حققها فيلم “ولاد رزق 3” في منافسة أفلام موسم عيد الأضحى 2024.

وذلك رغم مشاركة الفنان محمد إمام في المنافسة من خلال فيلمه “اللعب مع العيال”، ونشر محمد إمام خبراً حول احتلال فيلمه المركز الثاني في سباق إيرادات موسم عيد الأضحى 2024، وذلك خلف فيلم “ولاد رزق 3”.

وأشاد محمد إمام بالفيلم وإيراداته من خلال تعليقه، وهو الأمر الذي أثار إعجاب الجمهور بسبب دعمه لزملائه في الفيلم رغم المنافسة بينهم.

وامتد تأثير فيلم “ولاد رزق 3- القاضية” على الأفلام الجديدة التي تستعد للمنافسة في موسم الصيف 2024، وعلى رأسها فيلم “جوازة توكسيك” للفنان بيومي فؤاد وليلى علوي ومحمد أنور، حيث فاجأ الأخير الجمهور بتقليد طريقة الترويج لفيلم “ولاد رزق 3” لفيلمه “جوازة توكسيك”.

زر الذهاب إلى الأعلى