سينما وتليفزيون

تفاصيل الفيلم السعودي المنتظر “سيف البطل”

رئيس هيئة الترفيه، شوق الجمهور مؤخراً بالكشف عن تفاصيل الأفلام الجديدة المدعومة من الهيئة وصندوق “بيغ تايم”، وذلك خلال لقاء مع قناة mbc مصر، وقال إن هذه الأعمال ستقدم على مدار عام ونصف من الآن، ومن بينها أضخم إنتاج سينمائي عربي وسعودي في فيلم “سيف البطل” من بطولة فهد البتيري ومجموعة من الفنانين الشباب والعالميين، وتصل ميزانيته إلى 40 مليون دولار.

تفاصيل الفيلم السعودي المنتظر “سيف البطل”

الفيلم ستدور أحداثه في الجزيرة العربية في أجواء ومستوى أعمال عالمية مثل Lord of the Rings و Game of Thrones.

فيلم “سيف البطل” سيكون من إنتاج هيئة الترفيه بالكامل، بجانب دعم من العديد من الجهات مثل وزارة الثقافة ووزارة السياحة وغيرها، وأنه سيكون من إخراج المخرج السعودي محمد الملا.

والذي كشف في نفس اللقاء عن المعلومات الأولى عن الفيلم، وقال إن العمل سيكون تاريخي وخيالي، وتدور قصته حول حرب بين العرب ضد جهات أخرى وتدور في الجزيرة العربية.

وقال المخرج محمد الملا أنهم يتعاونون في فيلم “سيف البطل” مع العديد من الفنانين العرب والعالميين، بالإضافة إلى كتاب ومستشارين مختلفين، ويسعى من خلال الفيلم تقديم مستوى سينمائي عالمي ووجه مشرف للسينما السعودية ونقل الثقافة والحضارة السعودية.

وكشف أنه في الوقت الحالي اقترب من الاستقرار على النسخة النهائية من سيناريو الفيلم، مشيراً إلى أن هناك أسماء عالمية كبيرة تشارك في الفيلم ولكن لم يتم الإستقرار بشكل نهائي عليها.

ويعتد في تصوير الفيلم على مواقع مختلفة وتضاريس مختلفة في السعودية، واكتشف العديد من المواقع المتميزة في المملكة والمقرر تصوير الفيلم بها.

وتحدث الفنان فهد البتيري عن فيلم “سيف البطل” خلال لقاء أخير له مع برنامج “سينماتك”، وكشف معلومات جديدة عن الفيلم وقال إن الفيلم “يخوف ويوتر ويحمس”، وأعلن أن الكاتب والمنتج الأمريكي بريان كوغمان، الذي عمل في مسلسل “Game of Thrones”، يقود فريق الكتابة في الوقت الحالي.

وأشار إلى أن هناك العديد من نجوم العالم المشاركين في الفيلم، ولكن سيتم الإعلان عنهم في وقت لاحق، وكشف أنهم الآن يعيشون رحلة جميلة من تحقيق أحلامهم الفنية في السينما السعودية.

زر الذهاب إلى الأعلى