دينا الشربيني وعمرو يوسف يجددان ثنائيتهما الفنية في نهاية 2024

الثنائي دينا الشربيني وعمرو يوسف جددا ثنائيتهما الفنية في عام 2024 بالعديد من الأعمال الفنية، وأحدثها تعاقدهما على بطولة فيلم جديد بعنوان “درويش”، والذي انطلق تصويره في الفترة الماضية، ومن المتوقع أن يعرض العام المقبل، ويواصل به عمرو يوسف شراكته الفنية مع دينا الشربيني والتي بدأت منذ ما يقرب من 13 عاما، وقدم بها الثنائي العديد من الأعمال الفنية المتنوعة.

دينا الشربيني وعمرو يوسف يجددان ثنائيتهما

شهد عام 2024 عودة ثنائية عمرو يوسف مع دينا الشربيني من خلال فيلم “شقو”، والذي عرض في الأشهر الأولى من 2024 وحقق نجاح كبير في شباك التذاكر، وقدم به عمرو يوسف ثنائية رومانسية مع دينا الشربيني في أحداث الفيلم.

بجانب عدد من النجوم ومنهم أمينة خليل ومحمد ممدوح ويسرا وغيرهم، وجاء هذا التعاون بين دينا الشربيني وعمرو يوسف بعد فترة من التوقف عن تقديم أعمال مشتركة بينهما.

اشترك عمرو يوسف مع دينا الشربيني في العديد من الأعمال الأخرى، مثل ظهورهما معاً في حلقة خاصة ببرنامج “بصراحة مع” منذ سنوات، وتحدث الثنائي عن كواليس علاقة صداقتهما في البرنامج، وذلك قبل عودتهما للعمل سينمائياً من خلال فيلم “درويش”.

والذي انطلق تصويره بشراكة بين ڨوكس ستوديوز، وOne to One Productions، وFilm Clinic، وFilm Square، ويضم الفيلم نخبة من أبرز العاملين في صناعة السينما، ويعد بتقديم قصة ملهمة تُحدِث تغييرًا في نظرة الجمهور لمعنى البطل الحقيقي، والفيلم من تأليف الكاتب وسام صبري وإخراج وليد الحلفاوي.

ويضم فريقًا مميزًا من النجوم، بقيادة الثنائي عمرو يوسف ودينا الشربيني، إلى جانب تارا عماد، ومصطفى غريب، ومحمد شاهين، وخالد كمال. ومن المتوقع أن يضيف هذا الفريق بأدائهم المميز الكثير لهذا العمل، الذي يتتبع مغامرات محتال ذو شخصية جذابة يعيش حياة مليئة بالتحديات والمخاطر.

Exit mobile version