سينما وتليفزيون

ريهام عبد الغفور تؤكد إنضمامها لفريق عمل فيلم “حريم كريم 2”

كشف صناع فيلم “حريم كريم 2” خلال الساعات القليلة الماضية عن مفاجأة جديدة بانضمام النجمة ريهام عبد الغفور إلى طاقم عمل الفيلم، وذلك بعد إعلانها الاعتذار عن المشاركة في الجزء الثاني من الفيلم فور الإعلان عنه، بسبب انشغالها في عدة أعمال فنية أخرى، وتردد وقتها عدم رغبة ريهام عبد الغفور في تقديم الجزء الثاني من العمل والذي سبق وقدمته منذ 18 عام في بداياتها الفنية.

ريهام عبد الغفور تؤكد إنضمامها لفريق عمل فيلم “حريم كريم 2”

ريهام عبد الغفور فاجأت الجمهور بانضمامها إلى العمل، بعد انتهائها من عدة أعمال لها في الفترة الأخيرة وعلى رأسها عدة مسلسلات عرضت مؤخراً من بطولتها مثل مسلسل “الأصلي” و”رشيد” وغيرها.

ونشر الفنان مصطفى قمر عدة صور من كواليس تصوير فيلم “حريم كريم 2” على انستقرام، وظهر بها برفقة أبطال العمل وعلى رأسهن علا غانم وداليا البحيري وبسمة.

وأعلن عن مفاجآت جديدة مقبلة في الفيلم وقال: “: “ولسة في مفاجآت كتير استنونا.. اولاد حريم كريم”، وذلك قبل أن يكشف عن انضمام ريهام عبد الغفور في اللحظات الأخيرة وقال في تصريح له مع برنامج “عرب وود”: “ماينفعش حريم كريم من غير القمر ريكو كده اسرتنا اكتملت”.

وبذلك أصبحت النجمة ياسمين عبد العزيز الغائبة الوحيدة عن بطلات الجزء الأول من فيلم “حريم كريم”، بالإضافة إلى الفنان الراحل طلعت زكريا، والذي تردد أن الفنان عمرو عبد الجليل سيكون بديلاً لشخصيته في العمل.

ولكن الفنانة علا غانم تحدثت في الفترة الأخيرة لبرنامج “إي تي بالعربي”، وقالت إن الفنان عمرو عبد الجليل سيقدم شخصية جديدة تماماً في الفيلم ولا علاقة لها بشخصية الفنان الراحل طلعت زكريا، والذي من المتوقع أن يكون الجزء الجديد إهداء إليه.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى