سينما وتليفزيون

شاروخان يعود إلى دبي من أجل الترويج لأحدث أفلامة “Jawan”

شاروخان، النجم العالمي، طرح النسخة العربية من أغنية “chaleya” التي أطلقها في الأسابيع الأخيرة باللغة الهندية، وحققت نجاحا كبيرا على مستوى المشاهدات على يوتيوب، أما النسخة العربية من أغنية “chaleya” فقام بأدائها كل من الفنان المغربي عبدالفتاح الجريني، وجميلة البداوي بأداء أبهر الجمهور الذي احتشد من أجل مشاهدة شاروخان، الذي ظهر أمام برج خليفة مع كل من الجريني وجميلة البداوي أثناء أداء الثنائي للأغنية.

شاروخان يعود إلى دبي من أجل الترويج لأحدث أفلامة “Jawan”

عاد شاروخان من جديد إلى دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة من أجل الترويج لفيلمه الأحداث “Jawan”، المقرر أن ينطلق عرضه في قاعات السينما في الهند وحول العالم بداية من يوم 7 سبتمبر.

وتأتي عودة شاروخان إلى دبي كعادة يقوم بها دائما النجم الهندي من أجل الترويج لأعماله السينمائية، حيث باتت دبي محطة مهمة يلتقي من خلالها بطل فيلم “Pathaan”، بجمهوره في العالم العربي.

وكذلك محبيه الذين يتواجدون هناك، وفضل شاروخان في الفترة الأخيرة أن يطلق الأعمال الغنائية الترويجة لأفلامه باللغة العربية حتى تصبح أكثر قربا لهم.

شاروخان بات واضحا حجم ارتباطه بالجمهور في دبي، فلم يكن الترويج لفيلم “Jawan”، هو الأول له في الإمارت، بل حضر إلى في شهر يناير الماضي إلىه من أجل التواجد بين جمهوره قبل انطلاق عرض فيلمه الأخير “Pathaan”، الذي حقق وقتها نجاحا ضخما على مستوى الإيرادات وردود الأفعال الجماهيرية في الهند وخارجها، وبات من أنجح الأعمال السينمائية في مسيرة النجم الهندي الشهير.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى