سينما وتليفزيون

فيلم “أولاد حريم كريم” يُعيد بشرى إلى الإنتاج بعد فترة من الانقطاع

بشرى، النجمة المصرية، تعود إلى عملها في الإنتاج بعد فترة انقطاع عن هذا المجال، وذلك من خلال عملها في فيلم “حريم كريم” الجزء الثاني مع الفنان مصطفى قمر وداليا البحيري وبسمة وعلا غانم وغيرهم.

فيلم “أولاد حريم كريم” يُعيد بشرى إلى الإنتاج

الفيلم يأتي بعنوان “أولاد حريم كريم”، وتشارك أيضاً بشرى في الفيلم كممثلة أيضاً، وقال مصطفى قمر في تصريحات له مؤخراً أن بشرى هي السبب الرئيسي في خروج الجزء الثاني من الفيلم إلى النور، وساهمت كثيراً في تنفيذه وإنتاجه وفي التجهيزات خلف الكاميرا.

وقالت بشرى في تصريحات لها مع برنامج “عرب وود” مؤخراً إنها معجبة بفكرة فيلم “حريم كريم” خاصة بفكرة تجمع عدد من النجوم في الفيلم.

وقالت إنها مشاركتها في الفيلم كمنتجة يجعلها تشعر أكثر بزملائها في الفيلم وتقدر عملهم ومجهودهم، وترى أن الممثل من الأفضل له أن يخوض تجربة الإنتاج لأنه سيشعر بقيمة العمل والتمثيل بشكل أكبر من خلال العمل في الإنتاج، وسيشعر بها أكثر من المنتجين أنفسهم.

وكانت بشرى قد توقف لفترة طويلة عن العمل في الإنتاج السينمائي، بعد آخر تجربة لها في عام 2011، قبل أن تعود مجدداً من خلال فيلم “أولاد حريم كريم”.

وكشفت العام الماضي عن ملامح خطتها وطموحاتها الإنتاجية خلال لقاء لها مع برنامج “ذا انسايدر بالعربي”، وقالت إنها تتمنى الإنتاج للفنان محمد رمضان وتقديمه بشكل جديد ومختلف بعيداً عن الأفلام التجارية.

وتشعر إنه يريد تقديم أفلام فنية جادة وتشارك في مهرجانات سينمائية، وقالت إنها تتمنى أيضاً إنتاج من بطولات عربية مشتركة في الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى