سينما وتليفزيون

فيلم “باربي” يسيطر على ترشيحات جوائز “جرامي 2024”

أكاديمية التسجيلات، أعلنت عن إقامة الحفل الـ66 لجرامي، والذي من المقرر أن يقام في 4 فبراير القادم، في مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، ومن أبرز ملاحظات ترشيحات جوائز “جرامي 2024″، سيطرة فيلم “باربي” على الترشيحات، حيث تواجد الفيلم في 12 ترشيح في فئات مختلفة في الجائزة.

فيلم “باربي” يسيطر على ترشيحات جرامي 2024

يتواجد فيلم “باربي” في 12 ترشيح في فئات مختلفة في الجائزة، وعلى رأسها أفضل أغاني في فيلم، حيث تنافس 4 أغاني من الفيلم على هذه الفئة فقط، وهي للنجوم دوا ليبا وآيس سبايس ونيكي ميناج ورايان جوسلينج.

في حين ترشح الفيلم لفئة أفضل موسيقى تصويرية، وكذلك ترشحت عدة أغاني منه في فئات أخرى مثل أغنية “What Was I Made For” لبيلي إيليش، والتي تنافس في 3 فئات مختلفة ومنها أغنية العام وتسجيل العام، بالإضافة إلى أغنية “Dance the Night” لدوا ليبا التي ترشحت لجائزة أغنية العام.

وينافس الممثل رايان جوسلينج لأول مرة على جائزة جرامي 2024، وذلك من خلال أغنيته “I’m Just Ken” في فيلم “باربي”، وهي الملاحظة المثيرة للاهتمام في قائمة ترشيحات الجوائز، ولا يعتبر غوسلينغ الممثل الوحيد الذي يتواجد في قائمة ترشيحات جوائز جرامي، إذ يتواجد عدد آخر من النجوم في فئات أخرى.

وعلى رأسهم النجمة ميريل ستريب التي تنافس في فئة أفضل كتاب صوتي من خلال مشاركتها بالتسجيل الصوتي لكتاب “Big Tree”، وهي المرة التاسعة التي ترشح ميريل ستريب للجائزة لكنها لم تحصل عليها في أي من مرات الترشيح.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى