سينما وتليفزيون

فيلم “Deadpool & Wolver” يفاجئ الجمهور بسبب ضيوف الشرف وهذا موعد عرضه

طرح في الساعات الماضية المقطع الدعائي الثالث لفيلم “Deadpool & Wolverine”، الذي يجمع كل من النجم رايان رينولدز وهيو جاكمان، الذي يقدم كل منهما شخصية وليفرين وديدبول، الفيلم من المقرر أن يظهر فيه بعض الشخصيات الرئيسية الجديد، من بينهم كاوبوي ديدبول وليدي ديدبول.

فيلم “Deadpool & Wolver” يفاجئ الجمهور

مخرج الفيلم كشف في الفترة الماضية، على أن الفيلم الجديد “Deadpool & Wolverine”، سوف يجمع مجموعة من ضيوف الشرف الذي سوف يتم الكشف عنهم خلال العمل نفسه.

وهو ما زاد الحماس من قبل الجمهور لمشاهدة الفيلم، ومعرفة هل سوف تظهر تايلور سويفت بالفعل، خصوصا أن صناع الفيلم لم يظهر أحد منهم حتى الآن ليؤكد بشكل واضح أن تايلور سويفت لم تشارك في العمل بأي شكل حتى إذا كان بصوتها، خصوصا أن الشخصية المرشحة لها هي مقنعة ولن تظهر ملامح البطلة.

كما أن اسم بليك ليفلي، قد تردد في الفترة الماضية بأنها قد تكون إحدى الضيوف المشاركين في العمل، لتشارك زوجها رايان رينولدز في تلك التجربة.

يعد فيلم “Deadpool & Wolverine” من أكثر الأعمال السينمائية المنتظرة خلال هذا الصيف، خصوصا أنه يجمع اثنين من أبرز نجوم الأكشن في السنوات الأخيرة وهما ريان رينولدز وهيو جاكمان، الذي يظهر في الفيلم بشخصية Wolverine التي جسدها من قبل في سلسلة أفلام الأبطال الخارقين من عالم مارفل.

ومن المقرر أن يعرض الفيلم يوم 26 يوليو الجاري، وتدور قصته بحسب الملخص الرسمي لفيلم “Deadpool & Wolverine” حول شخصية ويد ويلسون الفاتر والذي يكدح في الحياة المدنية، ويعيش أيامه الأخيرة كمرتزق ومرن أخلاقيًا، ديدبول، وعندما يواجه عالمه المنزلي تهديدًا وجوديًا، يجب على ويد أن يتكيف مرة أخرى على مضض مع شخص أكثر ترددًا، وهو “ولفيرين”.

زر الذهاب إلى الأعلى