سينما وتليفزيون

فيلم “Kalki 2898 AD” لديبيكا بادكون وبرابهاس يدخل قائمة الأنجح في أمريكا الشمالية

فيلم “Kalki 2898 AD” لكل من ديبيكا بادكون، وبرابهاس، يسير في طريقه نحو تصدره قائمة أنجح الأفلام الهندية لعام 2024، بداية من الإيرادات التي حققها على مستوى الهند، مرورا بالنجاحات الكبيرة في قاعات السينما بأمريكا الشمالية.

إيرادات قياسية لفيلم “Kalki 2898 AD” لديبيكا بادكون وبرابهاس

الفيلم استطاع أن يححز المركز الخامس في البوكس أوفيس في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، في تأكيد على مدى نجاح العمل، وأيضا الرغبة من قبل الجمهور في أمريكا الشمالية لمشاهدة أبطال الفيلم الذي ينتمي لفئة الخيال العلمي والأكشن، حسب ما كشفت variety.

كما ان إيرادات الفيلم وصلت لما يزيد عن 9.1 مليون دولار أمريكي في أمريكا الشمالية بشكل عام وفق وسائل الإعلام الهندية، وهو الرقم الذي يعد قياسيا، تحديدا بعد 3 أيام فقط من عرضه.

استطاع فيلم “Kalki 2898 AD”، أن يدخل قائمة أنجح الأفلام الهندية التي عرضت في أمريكا الشمالية عبر التاريخ، في وقت مرشح بقوة أن يحقق أضعاف تلك الإيرادات، مع عرضه خلال الأيام القادمة، خصوصا أن أكثر الأفلام الهندية تحقيقيا للإيرادات في شباك التذاكر الأمريكي تحديدا، كان فيلم “Pathan” للنجم شاروخان والذي عرض العام الماضي.

وحقق إجمالي إيرادات هناك تصل إلى 20 مليون دولار، ويأتي بعده فيلم “RRR”، الذي حقق أيضا إيرادات تزيد عن 17.4 مليون دولار أمريكي، وكذلك فيلم “JAWAN” لشاروخان الذي وصل كذلك لإيرادات تزيد عن 15 مليون دولار ومعه فيلم “Animail” لرانبير كابور، ومن المتوقع أن تزيد بقوة تلك الأرقام خصوصا مع فترة الإجازات في الولايات المتحدة الأمريكية في شهر يوليو.

فيلم “Kalki 2898 AD” حقق أيضا نجاحا كبيرا على مستوى الإيرادات في قاعات السينما الهندية، خلال أول 3 أيام من عرضه، فالفيلم حصد إيرادات في الهند بلغت 14 مليون دولار، ليصبح أكثر فيلم هندي نجاحا في قاعات السينما هناك خلال عام 2024، وبات إجمالي الإيرادات التي حققها في الأيام الثلاث الماضية، في الهند وخارجها أكثر من 39 مليون دولار.

وهو رقم كبير إذا ما تم مقارنته بالأيام القليلة التي عرض فيها الفيلم، خصوصا أن الأيام المقبلة سوف تشهد إقبال متزايد من الجمهور في الهند وحول العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى