سينما وتليفزيون

كيف سيكون بطل أفلام جيمس بوند القادم

كشفت المنتجة باربرا بروكلي عن شروط اختيار جيمس بوند القادم، وذلك على إثر التكهنات القائمة منذ أن أعلن النجم دانيال كريج أن فيلم “No Time To Die” سيكون آخر دور له في أفلام جيمس بوند، ولكن لم تعلن باربارا حتى الآن عن من سيقع عليه الاختيار.

ما هى شروط اختيار جيمس بوند القادم

قالت باربرا بروكلي لصحيفة هوليوود ريبورتر: “أعتقد أن جيمس بوند القادم سيكون رجلاً وليس امرأة، لأنني لا أعتقد أنه يجب على المرأة أن تلعب دور جيمس بوند”، موضحةً: “أنا أؤمن بصنع الشخصيات للنساء وليس مجرد جعل النساء يلعبن أدوار الرجال”.

وتابعت قائلة: “لا أعتقد أن هناك ما يكفي من الأدوار المناسبة للنساء، ومن المهم جدًا بالنسبة لي أن نصنع أفلامًا للنساء عن النساء”، كما اتخذت بروكلي موقفًا حازمًا بشأن نوع الرجل الذي سيقع عليه الاختيار لتجسيد شخصية جيمس بوند، مؤكدةً أنه يجب أن يكون بريطانيًا، من أي عرق.

التعاون مع كاري فوكوناجا

أعلنت باربرا بروكلي عن حماس الشركة المنتجة للتعاون مع كاري فوكوناجا، مخرج فيلم “No Time to Die”، الذي تم طرحه مؤخرًا، معلنةً عن اختياره لإخراج فيلم جيمس بوند القادم، في حالة رغبته بذلك، قائلةً: “نحن نحب كاري فوكوناجا، لقد قام بعمل استثنائي، وليس لدي أي فكرة عما إذا كان ينوي المشاركة في أعمال أخرى من جيمس بوند”، وأوضحت أن فيلم  “No Time to Die” كان بالنسبة له تحدي من نوع خاص، وقالت: “لست متأكدة مما إذا كان ينوي القيام بعمل آخر، لكننا نود العمل معه مرة أخرى”.

نجاح فيلم “No Time to Die”

بعد الاحتفال الأسطوري في العرض الخاص لفيلم جيمس بوند “No Time to Die” في قاعة ألبرت الملكية بلندن، بحضور أفراد العائلة الملكية البريطانية، أجمع النقاد على أن الفيلم قدم دليلًا عمليًا على أن صناعة السينما يمكن أن تعود إلى سابق عهدها قبل فترة الإغلاق بسبب وباء فيروس كورونا الذي سيطر على العالم، وأثر على صناعة الفن بشكل كبير.

زر الذهاب إلى الأعلى