سينما وتليفزيون

محمد إمام يشوق الجمهور لفيلمه الجديد “عمهم” وينشر لقطة جديدة من كواليس الفيلم

محمد إمام، الفنان المصري، شوق الجمهور لفيلمه الجديد “عمهم”، بنشر لقطة جديدة من كواليس العمل، كاشفًا عن موعد عرضه في دور العرض السينمائية بالقاهرة والدول العربية.

موعد طرح فيلم “عمهم”

محمد إمام قام  بنشر لقطة تشويقية فيلمه الجديد “عمهم”، عبر حسابه الرسمي على موقع انستقرام، وعلق عليها: “عمهم صيف 2022 أن شاء الله”.

وسرعان ما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعي محمد إمام الصورة، وعبروا عن انتظارهم لعرض الفيلم، متوقعين أن يتصدر الفيلم شباك الإيرادت في موسم عيد الفطر.

فيلم “عمهم” يأتي من بطولة مع محمد إمام، كل من سيد رجب، محمد لطفي، ومحمود حافظ، وهدى المفتى وآيتن عامر، ومن تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج أحمد السبكى.

أفلام عيد الفطر 2022

من المقرر أن يشهد موسم عيد الفطر 2022 عودة قوية لأبرز نجوم السينما عقب غياب دام لسنوات، ومن المتوقع أن يشهد منافسة كبيرة بين كبار النجوم، ما بين أحمد السقا وأحمد حلمي وصولًا إلى الفنان الكوميدي علي ربيع.

فيلم “واحد تاني”

أحمد حلمي يخوض المنافسة في موسم عيد الفطر 2022 بعد غياب دام 3 أعوام متتالية، حيث يُطرح له فيلم “واحد تاني”، والذي يُشاركه في بطولته الفنانة روبي، عمرو عبدالجليل، محمود حافظ، سيد رجب، ونسرين أمين، ويأتي من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر.

فيلم العنكبوت

يعود الثنائي أحمد السقا ومنى زكي للتعاون مرة أخرى في السينما، في عمل تدور أحداثه في إطار من الأكشن والإثارة التي تمر بأحد رجال المافيا الذي يدخل في أزمات بسبب تصرفات شقيقه ظافر عابدين غير المشروعة.

فيلم “أشباح أوروبا”

فيلم “أشباح أوروبا” تم تصويره ما بين القاهرة وبلغاريا، فيما تُجسد الفنانة هيفاء وهبي بشخصيتين توأم في العمل، واحدة منهما تعيش في إحدى الدول الأوروبية، فيما تحيا الثانية في حارة شعبية، وفي سياق العمل تتعرض الفتاة التي كانت تعيش في أوروبا إلى أحداث صعبة عقب عودتها من الخارج.

فيلم “زومبي”

يُنافس النجم الكوميدي علي ربيع في عيد الفطر، بفيلمه المنتظر “زومبي”، والذي يُشاركه في بطولته نجوم الكوميديا في مصر أشرف عبدالباقي، حمدي الميرغني، كريم عفيفي، هاجر أحمد، شيماء سيف، عارفة عبدالرسول، محمد أوتاكا، سامي مغاوري ومحمد محمود.

زر الذهاب إلى الأعلى