سينما وتليفزيون

مصطفى قمر يكشف سبب غياب ياسمين عبد العزيز عن “حريم كريم 2”

مصطفى قمر، الفنان المصري، تحدث لأول مرة عن السبب الحقيقي وراء غياب الفنانة ياسمين عبد العزيز عن الجزء الثاني من فيلم “حريم كريم”.

سبب غياب ياسمين عبد العزيز عن “حريم كريم 2”

قال مصطفى قمر في تصريحات له مع برنامج “إي تي بالعربي”، على هامش احتفاله بالعرض الخاص للفيلم، إنه تواصل مع ياسمين عبد العزيز بالفعل وعرض عليها فكرة تقديم الجزء الثاني من فيلم “حريم كريم”.

ولكنها لم تكن متحمسة مثل بقية نجوم الفيلم، والذين تخوفوا في البداية من فكرة تقديم الجزء الثاني بعد 18 عام من تقديم الفيلم، مشيراً إلى أن ذلك لم يكن السبب الحقيقي وراء غيابها عن الفيلم.

وقال مصطفى قمر إنه عرض على ياسمين عبد العزيز فكرة المشاركة في الجزء الثاني فقط، ولكن بعد اكتمال السيناريو اكتشف أن مؤلفة الفيلم قدمت قصة جديدة لا تحتوي على شخصية ياسمين عبد العزيز في الفيلم، بسبب مناقشتها لأحداث مختلفة، وهو السبب الحقيقي وراء غياب ياسمين عبد العزيز عن الفيلم بعد انتهاء الخط الدرامي لشخصيتها.

وقال مصطفى قمر إن ياسمين عبد العزيز نجمة كبيرة ويعتبرها أخته، وأنه عرض عليها في بداياتها الفنية مشاركته في فيلم “قلب جريء”، وأقنعها بالمشاركة في الفيلم في ساعتين فقط.

وكشف أنها في تلك الفترة لم تقدم سوى فيلم “رشة جريئة” ولم يحقق النجاح، قبل أن يقترح مشاركتها في بطولة فيلمه “قلب جريء”، وقال المخرج علي إدريس في تصريحاته أن شخصية “جيجي” التي قدمتها الفنانة ياسمين عبد العزيز غير موجودة في الجزء الثاني، لأن فكرة الفيلم تدور حول شخصية “كريم” وحياته الجديدة بعدما أصبح أرمل.

واحتفل نجوم فيلم “أولاد حريم كريم” أول أمس بالعرض الخاص للفيلم، والذي انطلق في العرض الجماهيري منذ يوم 30 أغسطس وينافس في موسم الصيف السينمائي، وحضر العرض الخاص عدد من النجوم وعلى رأسهم بسمة وداليا البحيري وبشرى وعلا غانم ورنا رئيس وغيرهم.

كما يشارك في الفيلم الفنانة ريهام عبد الغفور والتي تراجعت عن اعتذارها عن المشاركة، كما يغيب عن الفيلم أيضاً الفنان الراحل طلعت زكريا بعد وفاته.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى