سينما وتليفزيون

مهرجان BIAF يعود من جديد بعد انقطاع 5 سنوات

مهرجان BIAF 2024 لتكريم الإنجازات اللبنانية من قلب بيروت، عاد من جديد رغم التحديات الصعبة التي تواجهها البلاد، وجاء حفل النسخة الجديدة من المهرجان تحت عنوان “أنا لبناني”، وذلك بعد غيابٍ دام 5 سنوات، وأقيم المهرجان على مدار يومين.

معلومات عن مهرجان BIAF 2024

يهدف مهرجان BIAF 2024 إلى تكريم النجوم والشخصيات البارزة اللبنانية من مختلف المجالات، سواء الفنون، الموسيقى، ريادة الأعمال، الصحافة، العمل الإنساني، قصص النجاح، من خلال تقديم الجوائز.

وتأتي هذه النسخة لتسليط الضوء على المبدعين اللبنانيين، في لبنان والخارج، وذلك تقديرًا لتفانيهم في مجالاتهم المختلفة.

وشهدت السجادة الحمراء في حفل مهرجان  BIAF 2024 في اليوم الثاني من المهرجان، حضور بارز للنجوم وعلى رأسهم الفنانين نادين الراسي والوليد الحلاني وماريتا الحلاني وريتا حرب وعبير نعمة وجوزيف عطية وباميلا الكيك ورامي عياش وسارة أبي كنعان وسليم عساف وغيرهم من النجوم.

وكذلك خطفت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم الأنظار في مهرجان BIAF 2024، بعد تألقها على السجادة الحمراء في المهرجان، وشوقت الجمهور لظهورها في الحفل وطلبت من الجمهور تمني لها التوفيق في حفل المهرجان قبل أن تظهر برفقة خطيبها في المهرجان، وهو ما جعلها تتصدر مواقع التواصل بلقطاتهما المميزة معاً، وذلك قبل تكريمها في المهرجان أيضاً.

وتلقى عدد من النجوم تكريمات في الحفل الختامي لمهرجان بياف، وعلى رأسهم الكاتبة اللبنانية نادين جابر، والتي تلقت التكريم على المسرح من الإعلامي جورج صليبي وريان حركة، وعبرت نادين جابر عن سعادتها بهذا التكريم.

وقالت إنها فخورة بالتكريم وبعودة المهرجان، خاصة أنها كانت تحلم بالتكريم في المهرجان حينما كانت تشاهد حفلاته على شاشة التلفزيون قبل احترافها، وحققت هذا الحلم أخيراً.

ووجهت الشكر لزملائها الفنانين الذين ساندوها في مسيرتها الفنية، وقالت إن هذه المرة تريد توجيه الشكر بشكل خاص إلى زوجها أنطوان خوري بسبب فخره الدائم بها ومساندته لها.

زر الذهاب إلى الأعلى