سينما وتليفزيون

نانسي عجرم تخوض تجربة التمثيل لأول مرة مع كريم عبد العزيز

نانسي عجرم، النجمة اللبنانية، تعيش الفترة الحالية حالة نشاط فني كبيرة، والتي انعكست على انفتاحها على تقديم العديد من التجارب الفنية لأول مرة في مسيرتها، وأحدثها إعلان خوضها أول تجربة تمثيل في مسيرتها الفنية، وهي الخطوة التي انتظرها الجمهور كثيراً منذ ظهور نانسي عجرم إلى الآن.

نانسي عجرم تخوض تجربة التمثيل لأول مرة

أعلن تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، أعلن عن المفاجآت السينمائية الجديدة في المؤتمر الصحفي الذي عقده في القاهرة مؤخراً للكشف عن تفاصيل صندوق “بيج تايم 1”.

والذي سينتج عشرات الأفلام العربية الضخمة ومن بينها فيلم جديد للفنان كريم عبد العزيز بعنوان “شغل كايرو”، والذي سيجمعه لأول مرة مع الفنانة نانسي عجرم، في أول تجربة تمثيلية وسينمائية لها.

وتحمس الجمهور مبكراً لتجربة نانسي عجرم الأولى في مجال التمثيل، خاصة أنها تأتي مع الفنان كريم عبد العزيز، والذي يعتبر النجم السينمائي الأول في السنوات الأخيرة، وتتصدر أفلامه أكثر الأفلام المصرية تحقيقاً للإيرادات في تاريخ السينما.

بالإضافة إلى مطالبات الجمهور منذ سنوات للفنانة نانسي عجرم باتخاذ خطوة التمثيل، وذلك بعد ظهور موهبتها التمثيلية في كليباتها وأغانيها المصورة، والتي كشفت عن امتلاكها هذه الموهبة، مما جعل الجمهور يطالبها بالاستمرار بتقديم موهبتها التمثيلية على الشاشة، واقتربت من تنفيذ مطالباتهم هذا العام بالفعل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى