سينما وتليفزيون

نتفليكس تعلن عن سلسلة جديدة من فيلم “The Gray Man”

نتفليكس ، أعلنت عن سلسلة جديدة من فيلم “The Gray Man”، وأشارت أن الجزء الجديد، الذي لم يتم اختيار عنوان له حاليًا، قيد الإعداد بالفعل، وأن النجم ريان جوسلينج والمخرجين جو وأنتوني روسو من أبرز المشاركين فيه، بالإضافة إلى الكاتب المشارك ستيفن ماكفيلي، ولم تكشف الشركة عن أي معلومات حول موعد طرحه.

سلسلة جديدة من فيلم “The Gray Man”

قال المخرج جو روسو في بيان: “كان رد الفعل على فيلم “The Gray Man” استثنائيًا، نحن نقدر الحماس الذي أبداه الجمهور في جميع أنحاء العالم لهذا الفيلم، ومع وجود العديد من الشخصيات المميزة في العمل، كنا نهدف دائمًا إلى أن يكون الفيلم جزءًا من عالم أوسع”.

واختتم بيانه قائلًا: “يسعدنا أن تعلن نتفليكس عن جزء جديد من بطولة ريان جوسلينج، بالإضافة إلى سيناريو ثانٍ متحمسون للكشف عنه قريبًا”.

فى نفس السياق، أفادت بعض التقارير أن خطة نتفليكس حول إنتاج سلاسل أفلام جديدة هي محاولة لمحاكاة النجاح المترامي الأطراف لـ عالم مارفل السينمائي.

والذي كان معروضًا بالكامل في مؤتمر Comic-Con الترفيهي في نهاية الأسبوع الماضي، حيث أعلنت مارفل عن مشاريع متعددة بالتزامن مع المرحلتين التاليتين من خططها الإنتاجية، والتي تستمر حتى عام 2025.

ولا تعتبر هذه أول محاولة من نتفليكس لإنشاء سلسلة أفلام حول أحد أعمالها الناجحة، حيث حصلت الشركة بالفعل على حقوق إنتاج أجزاء جديدة من فيلم “Knives Out” بطولة دانيال كريج وإخراج ريان جونسون، هذا بالإضافة لأجزاء أخرى وعروض مشتقة من فيلم الزومبي “Army of the Dead” للمخرج زاك سنايدر.

معلومات عن فيلم “The Gray Man”

فيلم “The Gray Man” تم عرضه لأول مرة على نتفليكس في 22 يوليو بعد عرض سينمائي محدود في 15 يوليو، والفيلم يستند إلى سلسلة الكتب الأكثر مبيعًا من تأليف مارك جريني.

The Gray Man هو عميل وكالة المخابرات المركزية كورت جينتري (يقوم بدوره رايان جوسلينج)، و المعروف أيضاً باسم Sierra Six. تم انتزاعه من سجن فيدرالي وتجنيده من قبل المسئول عنه، دونالد فيتزروي (بيلي بوب ثورنتون)، وكان جينتري ذات يوم قاتل مرتزقة يتمتع بمهارات عالية ومعتمد من وكالة المخابرات المركزية.

ولكن الآن انقلبت الطاولة وأصبح هو الهدف، ويطارده لويد هانسن (كريس إيفانز) في جميع أنحاء العالم، وهو زميل سابق في وكالة المخابرات المركزية، والذي لن يتوقف عند أي شيء لقتله. وأثناء هذه المطاردات يحصل العميل كورت جينتري على المساعدة من العميلة داني ميراندا (آنا دي أرماس) التي تحمي ظهره.

يقوم بدور The Gray Man الممثل رايان جوسلينج ، وكريس إيفانز هو خصمه السيكوباتي في فيلم الإثارة الذي أنتجته نتفليكس و AGBO من إخراج أنتوني وجو روسو، بطولة آنا دي أرماس، مع ريج جان بايدج، بيلي بوب ثورنتون، جيسيكا هينويك، دانوش، واغنر مورا، وألفري وودارد.

الفيلم مستوحى من رواية THE GRAY MAN لمارك غريني، السيناريو من تأليف جو روسو وكريستوفر ماركوس وستيفن ماكفيلي. المنتجون هم جو روث، جيفري كيرشنباوم، جو روسو، أنتوني روسو، مايك لاروكا، وكريس كاستالدي. المنتجون التنفيذيون هم باتريك نيوال، كريستوفر ماركوس، ستيفن ماكفيلي، جيك أوست، أنجيلا روسو-أوتستوت، جيف هالي، زاك روث، وبالاك باتيل.

زر الذهاب إلى الأعلى