سينما وتليفزيون

هنا الزاهد تستعد لفيلمها الثاني في 2024

هنا الزاهد، الفنانة المصرية، تواصل تواجدها القوي في السينما في 2024، وذلك بعد تألقها في فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” مع هشام ماجد في النصف الأول من العام، وبدأت مؤخراً العد التنازلي لعرض فيلمها الجديد “ريستارت” مع الفنان تامر حسني.

هنا الزاهد تستعد لفيلمها الثاني في 2024

تواصل هنا الزاهد ثنائيتها المميزة مع تامر حسني في السينما في الفيلم، بعد تعاونهما الناجح في فيلم “بحبك” في 2022، وكشفت خلال لقاء لها مؤخراً مع برنامج “إي تي بالعربي” عن ملامح قصة الفيلم الجديد مع تامر حسني.

وقالت هنا الزاهد إن الفيلم من المقرر أن يعرض في موسم الصيف 2024، ووصفت الفيلم بالعائلي، حيث يناقش قضية هامة نعيشها في الوقت الحالي، وتوقعت أن ينال الفيلم إعجاب الأطفال بالتحديد بالإضافة إلى الكبار.

وأضافت أن الفيلم كوميدي وعائلي أكثر منه فيلم رومانسي، ولكن به بعض اللمحات الرومانسية أيضاً، ورفضت الكشف عن تفاصيل قصة الفيلم حتى لا تحرق أحداثه، واكتفت بتشويق الجمهور لثنائيتها الجديدة مع تامر حسني.

نتظر أيضاً الفنانة هنا الزاهد عدة تجارب سينمائية جديدة لها في الفترة المقبلة، بجانب فيلم “ريستارت”، وعلى رأسها فيلم “بضع ساعات”، وهو العمل الذي يجمع عدد كبير من النجوم وعلى رأسهم هشام ماجد ومي عمر وأسماء جلال ومحمد الشرنوبي ومايان السيد وخالد أنور وغيرهم من النجوم.

وتدور قصته في إطار رومانسي في أحداث بيوم واحد بين عدد من الأزواج، في حين يشاركها في فيلم “ريستارت” بجانب تامر حسني عدد من النجوم وعلى رأسهم باسم سمرة ومحمد ثروت وعصام السقا وغيرهم، ومن المتوقع أن يعرض فيلم “بضع ساعات” في نهاية عام 2024، وهو ما يضمن لهنا الزاهد التواجد في السينما في مختلف مواسم عام 2024.

زر الذهاب إلى الأعلى